اعلان

أفلام رأس السنة 2019 تشهد منافسة شرسة بين كبار النجوم

يبدو أن أفلام رأس السنة 2019، ستشهد منافسة كبيرة بين صناعها، لاسيما وأن هناك الكثير من الجمهور، يحرص على مشاهدة النجوم المفضلين، في أفلام خلال رأس السنة 2019، والذي يعتبر موسم متصل بإجازة منتصف العام، حيث يبدأ صناع السينما في طرح أفلام رأس السنة 2019، ليتواصل عرضها إلى موسم منتصف العام، وهو ما ينعكس على تحقيق المزيد من الإيرادات، من هنا نستعرض لكم أبرز الأعمال السينمائية، المقرر طرحها في الكريسماس، والمقرر أن تستمر إلى موسم منتصف العام.

أفلام رأس السنة 2019

فيلم قرمط بيتقرمط 

يخوض الفنان أحمد أدم، بطولة فيلم "قرمط بيتقرمط"، بعد غياب عن السينما، حيث قرر صناع العمل طرحه في موسم رأس السنة 2019، ليستمر إلى موسم منتصف العام.

يشارك أحمد أدم في فيلم "قرمط بيتقرمط"، مي سليم، دينا فؤاد، بيومي فؤاد، وليد فواز، تأليف عبد الله حسن ومحمد جمال، وإخراج أسد فولاد كار، وإنتاج أحمد السبكى.

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل بث مباشر.. هجوم المغول على "سوغوت" في الإعلان الثاني للحلقة 129 من قيامة أرطغرل (فيديو)

أفلام رأس السنة 2019

فيلم يوم مصري

انتهى فريق عمل فيلم "يوم مصري" بطولة خالد النبوي، من تصوير مشاهدة نهائيًا، وذلك لعرضه تزامنًا مع الإحتفالات بالعام الجديد 2019.

"يوم مصرى" يشارك فى بطولته كل من الفنان خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع ودرة، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى.

أفلام رأس السنة 2019

فيلم 122 

تعّرض فيلم "122"، بطولة الفنان طارق لطفي، إلى سلسلة من التأجيلات، قبل أن تعلن الشركة المنتجة، طرحه في شهر يناير تزامنًا مع إحتفلات رأس السنة 2019 .

فيلم 122 بطولة طارق لطفي وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي، جيهان خليل، أسماء أبو اليزيد، محمد لطفي، محمد ممدوح، أحمد داود، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري في أولى تجاربه.

فيلم الكنز2

يخوض الفنان محمد رمضان بطولة الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، المقرر طرحه خلال شهر يناير المقبل

بعد تأجيل طرحه فى موسم أفلام إجازة نصف العام الماضي، ويليه مواسم أفلام شم النسيم والأعياد.

وشارك في بطولة الجزء الأول لـ"الكنز"، كل من محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر