اعلان

حفلات رأس السنة 2019 في دبي.. نجوم كبار وأسعار تذاكر مذهلة.. وميريام فارس تعود لجمهورها

حفلات رأس السنة 2019 في دبي، تعتبر غذاء الروح للكثير من محبي الطرب، حيث يحرص أغلب جمهور الطرب، للذهاب الى تلك الحفلات للإستماع، الى مطربيهم المفضلين، الذين يحرصون على إحياء مجموعة من حفلاتهم الغنائية في مختلف البلاد العربية والأجنبية في ليلة رأس السنة الميلادية، وترتكز أغلب حفلات رأس السنة 2019، في دبي والقاهرة وبيروت، ومن هنا نستعرض لكم أبرز حفلات رأس السنة 2019 في دبي.

ومن أبرز النجوم الذين سيتألقوا في حفلات رأس السنة 2019 في دبي   النجم عمرو دياب الذي سيحي الحفل الذي تنظمه جزيرة المارية، وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، حيث سيقدم الهصبة خلال حفلات رأس السنة 2019 في دبي العديد من أغنياته القديمة إلى جانب أغنيات من ألبومه الجديد الذي طرحه الصيف الماضي .

حفلات رأس السنة 2019 في دبي

حفل عمرو دياب في دبي

يحيي الهضبة عمرو دياب، حفل غنائي ضخم في مدينة "دبي"، تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الميلادية، في يوم 29 ديسمبر الجاري، حيث وصلت سعر تذكرة الحفل إلى 10 ألاف درهم، بما يعادل 50 ألف جنيه مصري.

اقرأ ايضاً..أبرزها "إحنا بتوع الأتوبيس".. أفلام سياسية خرجت للنور في عهد السادات (فيديو)

حفلات رأس السنة 2019 في دبي

حفل إليسا في دبي

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل رأس السنة الميلادية 2019، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي الإماراتية، يوم الاثنين 31 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بأسعار تذاكر تعادل الـ25 ألف جنيه مصري.

حفلات الكريسماس 2019 في دبي

حفل ماجد المهندس في دبي

يحيي الفنان العراقي ماجد المهندس، بمشاركة المطربة اللبنانية إليسا، حفل رأس السنة الميلادية 2019 في أحد أكبر فنادق دبي، وتأتى سعر التذكرة حوالي 25 ألف جنيه مصري.

حفلات الكريسماس 2019 في دبي

حفل وائل كافوري في دبي

أما الفنان اللبناني وائل كافوري، فيحيي حفلاً غنائياً، في أحد فنادق "دبي"، بمشاركة كل من ميرنا طحان، محمد خيري، بأسعار تذاكر في متناول شريحة كبيرة، بعدما تم طرح تذاكر الحفل فئة الـ500 درهم إماراتي، أي ما يقرب من 2500 جنيه مصري، وأعلى تذكرة بـ 1500 درهم إماراتي، أي ما يقترب من 7500 جنيه مصري، ويشمل سعر التذكرة العشاء والمشروبات الغازية.

حفل محمد حماقي في دبي

يحيي الفنان محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخمًا، ضمن الاحتفلات برأس السنة والكريسماس، في القرية العالمية بمدينة دبي، يوم 28 ديسمبر الجاري، وتحديدًا على المسرح الرئيسي بالقرية العالمية، وقيمة التذكرة 150 درهمًا، ما يعادل 750 جنيه مصري.

كما تعود  تعود الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حفلات رأس السنة 2019 في دبي ، حيث تستقبل العام الجديد مع جمهورها في أبوظبي في حفل جزيرة المارية،  وتقدم فيه مجموعة من أشهر أغنياتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً