اعلان

3 أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح ورفاقه في مواجهة نيوكاسل غدا

محمد صلاح

يلتقي فريق ليفربول، غدًا الأربعاء، نظيره فريق نيو كاسل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب الآنفيلد. يدخل الريدز اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة، في حين يخوض نيوكاسل المباراة محتلاً المركز الـ15، برصيد 17 نقطة.

وفي ليلة عيد الميلاد ينتظر محمد صلاح ورفاقه أرقام قياسية جديدة، يختمون بها عام 2018، يرصدها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- تعزيز صدارة الدوري

يحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة، ويسعى الريدز لتعزيز صدارة الجدول، وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه مانشستير سيتي، الذي تعثر أمام كريستال بالاس بالجولة الـ18، ومنح صلاح ورفاقه فرصة التربع على عرش الدوري.

2- تصدر هدافي الدوري

يسعى النجم المصري محمد صلاح للتسجيل في مرمى نيوكاسل يونايتد، لزيادة سجله التهديفي، ولفض الشراكة بينه وبين هاري كين، مهاجم فريق توتنهام؛ حيث يتساوى كلاهما في عدد الأهداف برصيد 11 هدف، بالإضافة إلى تصدر قائمة هدافي البريميرليج، وكسر رقم أوبماينج لاعب أرسنال، صاحب الـ12 هدف.

3- زيادة السجل التهديفي لصلاح

خاض الفرعون الصغير 27 مباراة مع الريدز، سجل خلالهم 24 هدف، بالإضافة إلى تسجيله أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات، ويرغب "مو" في زيادة سجله التهديفي، وزيارة شباك نيو كاسل، ليودع عام 2018 بأكبر عدد من الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق