اعلان

هكذا استقبل الجمهور أغنية بشرى.. البعض يساند محمد رمضان (فيديو)

بشرى و محمد رمضان
كتب : دينا دهب

تسبب فيديو كليب أغنية "كوبرا" الذي طرحته الفنانة بشرى مساء أمس الاثنين 24 ديسمبر، في بعض المشادات بين جمهورها وجمهور الفنان محمد رمضان، إذ إن البعض اعتبر أن أغنيتها هي رد على أغنية رمضان "نمبر وان" و"ملك الغابة"، فمنهم من شجعها، ومنهم من هاجمها وساند محمد رمضان. ويرصد "أهل مصر" لكم بعض التعليقات على كليب "كوبرا" لـ بشرى.

اقرأ أيضًا.. كليب بشرى الجديد "كوبرا" ربع مليون مشاهدة بعد طرحه بساعات (فيديو)

دافع أحد مستخدمي موقع "تويتر" عن محمد رمضان وكتب: "محمد رمضان دبح القطة لـ بشري من غير ما ينطق بحرف، بشرى إنتي خليتي الناس تحب محمد رمضان فعلاً".

ودافع مستخدم آخر بـ "تويتر" عن محمد رمضان، وكتب: "فكرة الرد على أغنية لـ محمد رمضان فكرة مش مرفوضة أبدا، لكن ازاي يا بشرى بتنتقديه بنفس لحن أغنيته ونفس الفكرة (أسد وكوبرا) هو أي إسفاف وخلاص؟! ثم رمضان مش رقم 70 ومش هنضحك على بعض رمضان كل أعماله بتنافس على رقم 1 حتى لو اختلفنا معه لكن دي الحقيقة".

وسخر شخص آخر من أغنية بشرى، وكتب للفنان محمد رمضان أنه سيطرح أغنيته الجديد "أنا المافيا" التي يروج لها منذ أيام، وكتب هذا الشخص: "أيوه بقي ادخلها بـ(أنا مافيا) واقتلها خالص".

وشارك شخص ثالث بتدوينة، ورفق معها صورة من فيلم "وش إجرام" للفنان محمد هنيدي وبشرى التي كانت تجسد دور "رحاب"، وكتب تعليق: "خلاص ياما رحااب كبرت وبقت تقذف جبهاات وما حدش هيعرف يكلمها تاني".

وساند أحد الأشخاص بشرى وكتب: "طيب والله اللي عملته بشرى وأغنيتها الجديدة دا شيء صحي جدا.. ما عجبكش فن؟ رد عليه بفن.. رغم إن الحكايتين ما لهمش لزمة لكن برافو عليها والله".

وهكذا استطاعت بشرى أن تلحق بالتريند، وتجعل من أغنيتها حديث مواقع السوشيال ميديا مثلما يفعل محمد رمضان، مع العلم بأنها لم تقلها صراحة أن الأغنية تقصد بها محمد رمضان، ولم يرد رمضان حتى الآن على بشرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً