اعلان

تعرف على الطرق المغلقة بسبب انعدام الرؤية من كثافة الشبورة (فيديو)

صورة أرشيفية

قال الرائد محمد الشربيني، المشرف بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن كقافة الشبورة المائية أثرت على حالة الطرق السريعة، خاصة في محافظة بني سويف، حيث أدت انعدام الرؤية على طريق الصعيد الشرقي "الكريمات"، إلى إغلاقه من الساعة السادسة صباحًا حتى الآن، بجانب إغلاق طريق اسكيمو الداخلي الغربي للمحافظة باتجاه أسيوط، وذلك بتأثره أيضَا بالحالة الجوية.

وتابع "الشربيني"، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "صباح البلد"، المعروض عبر فضائية "صدى البلد"، أن طريق أسيوط الغربي هو الطريق البديل لطريق الصعيد الشرقي، نظرًا لهدوء الحالة عليه، مطالبًا قائدي المركبات بالتعاون مع الادارة العامة للمرور المتواجدة في المناطق المغلقة، لحين هدوء الحالة وانقشاع الشبورة.

وأشار مشرف عمليات المرور، أن باقي الطرق السريعة تعمل بشكل جيد، مفيدًا بأنه لا يوجد عليها أي اعاقة بسبب شبورة أو أمطار، خاصة على مناطق السلام في الاتجاهين للمتجهين للطريق الزراعي والعكس، بجانب أحجام حركة متوسطة بمنطقة البساتين للمتجهين للقارة الجديدة، لكن الاتجاه الآخر يعمل بشكل جيد.

وأوضح أن محور 26 يوليو باتجاه اكتوبر، يشهد سيولة مرورية كبيرة، لكن الاتجاه الاخر يشهد الأحكام المعتادة في الفترة الصباحية، ناصحًا المواطنين وقائدي المركبات باستخدام البدائل سواء محور روض الفرج أو محور الواحات ومنه إلى الدائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً