اعلان

رئيس نادي النجوم مُهددا اتحاد الكرة: سألجأ للسيسي والفيفا

محمد الطويلة رئيس نادي النجوم

هدد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، اتحاد كرة القدم المصري، باللجوء للرئيس عبد الفتاح السيسي والاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا "، في حال إثبات أنه هناك عملية استئساد ضد النادي.

وقال الطويلة في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب 9090": سأفترض حسن النية في اتحاد الكرة وأنهم يبذلون جهدا لتستقيم الأمور وأنا على استعداد تام لتحمل أي عقوبات من لجنة القيم إذا كانت ستساهم في نشر العدل والنظام، ولكن إذا تبين لي أنها حالة استئساد فقط ضد نادي النجوم، فأقسم بالله أنني على استعداد لتصعيد الأمر لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الذي أثق به كامل الثقة أنه لن يرضى بوجود ظلم في منظومة مصر الكروية، كما سألجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا "، نحن لسنا في فوضى.

وتابع: يجب أن يتم التحقيق مع الحكم إبراهيم نور الدين، الذي تعمد خسارتنا بقراراته الظالمة في المباراة الأخيرة ضد طلائع الجيش، ولدي ما يثبت أنه اعترف لمساعديه بين شوطي المباراة أنه ارتكب أخطائا وأبلغهم ألا يشاركونه في أي قرارات.

وأتم: إبراهيم نور الدين اتصل بي بعد المباراة ليعتذر ويقول أنه غير قادر على النوم وضميره يؤنبه وكلام لا يسمن ولا يغني من جوع، لأنني سأخسر ملايين في حال هبوطي للدرجة الثانية بسبب خسارة نقاط هذه المباراة التي كنا نستحق فيها الفوز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية