اعلان

الإسكان تحصل مبالغ إضافية من ملاك دار مصر بدءًا من العام الجديد.. تعرف على التفاصيل

صورة أرشيفية

كشف المهندس كمال فهمي رئيس مجلس إدارة شركة تعمير لخدمات الصيانة، أن الشركة تقوم حالياً بعمل ميزانية العام الجديد، مشيرًا إلى أنها تقوم من خلال عقدها مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالعمل على 3 محاور رئيسية، أولها صيانة الأرصفة والمداخل والأسطح وغيرها لمشروع دار مصر وسكن مصر، وأشار لـ "أهل مصر" إلى أن الشركة تقوم بعمل صيانة خارجية للعمارات من خلال صيانة المياه والصرف وكذلك واجهات العمارات وغيرها مع تأمين المشروعات من خلال شركة أمن معتمدة إداري لدى وزارة الداخلية لخدمة سكان مشروع دار مصر فقط.

ولفت إلى أن الشركة تسلمت مشروع دار مصر بنحو 10 مدن جديدة تقوم حالياً بالعمل على الخدمات الخاصة بها لافتاً إلى أن الشركة تقوم بتقديم جميع الخدمات المذكورة لسكان دار مصر للإسكان المتوسط في حين تقوم فقط بعمل صيانة مشروع سكن مصر.

وقال إن الشركة ستقوم بتولي أعمال صيانة مشروع الإسكان الاجتماعي ولكن بدون تقديم خدمات الحراسة له مشدداً أن حجم ودائع الصيانة لمشروع دار مصر تصل إلى نحو 73 مليون جنيه سنوياً بواقع 5 % من ثمن الوحدة.

وأضاف أن الشركة تقوم بعمل الميزانيات الخاصة بالعام الجديد ولكن بعد طرح أعمال تنفيذ الأسانسيرات وسيتم دراسة المبلغ المطلوب وتحميل الملاك فروق أعمال الصيانة ولكن بعد دراسة ما إذا كانت ستناسب العوائد المذكورة.

وأشار إلى أنها ستخاطب الملاك لدفع فروق أعمال الصيانة إذا لم تكفي ودائع الصيانة الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً