اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. قرارات وزارية جديدة .. ركود حركة البيع والشراء

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بعرض اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم، وأهم الأنباء الواردة عن الوزارات، والهيئات، الحكومية، كما تشمل نشرة مصر الاقتصادية حركة الأسواق التى شهدت استقرار ملحوظ هذا الأيام ولكن تهتم ربات البيوت بمطالعة اسعار السلع والمنتجات قبل الذهاب إلى الأسواق للشراء حتى لايقعون في جشع التجار، وأهم ما جاء اليوم قرارات وزارية جديدة في عدة قطاعات ووزارات، ركود حركة البيع والشراء.

اخر اخبار الاقتصادي المصري

استقبل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المهندس خضر محمد قسم وزير الموارد المائية والرى والكهرباء بالسودان، ولمزيد من التفاصيل..

وزير الكهرباء يبحث مع نظيره السوداني أوجه التعاون الثنائي

اخر اخبار وزارة التجارة اليوم

أصدر المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة قرارا باستمرار رسم الصادر على خامات وخردة المعادن ونفايات وفضلات الورق أو الورق المقوى، وذلك لمدة سنة، اعتباراً من تاريخ نشره بالوقائع المصرية، ولمزيد من التفاصيل..

وزير التجارة يصدر قرارا باستمرار رسم الصادر على خامات وخردة المعادن.. الحفاظ على المخزون المحلي

اخر اخبار وزارة الاسكان

صرح الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن إجمالى الوحدات السكنية التى أتاحتها وزارة الإسكان لمختلف شرائح الدخل، ولمزيد من التفاصيل..

حصاد 2018.. مدبولي: الإسكان وفرت 609 ألف وحدة سكنية لمختلف شرائح الدخل

يعد المصريون من أكثر الشعوب التي تستهلك الخضراوات والتي تعتمد عليها أغلب الأسر في طهي معظم الأكلات التي يفضلها أفرادها الأمر؛ ولمزيد من التفاصيل ..

أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الثلاثاء 25/12/2018 وأسواق الجملة

أسعار الفاكهة اليوم

ترتبط أسعار الفاكهة عادة بالعرض والطلب، فإذا زاد الطلب ارتفعت أسعار الفاكهة، لكن مع قدوم فصل الشتاء عادة ما تتباين القوى الشرائية للفاكهة بالسوق المصري، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر.. الجوافة تسجل 7 جنيهات

أسعار اللحوم اليوم

تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار اللحوم؛ لذلك لا تتجه لها إلا في المناسبات المختلفة والأعياد، ولمزيد من التفاصيل..

استقرار أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 25-12-2018

ويمكنكم الحصول على نشرة مصر الاقتصادية يوميا على "أهل مصر" في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر