اعلان

"ريل مي" تطرح هواتفها الذكية بالسوق المصري 9 يناير المقبل

أندرو نبيل رئيس العلاقات العامة والتسويق بشركة ريل

تستعد شركة "ريل مي" الصينية المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية طرح أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية بالسوق المصري في 9 يناير مطلع العام المقبل حيث ستطرح الشركة هاتفين ذكيين فى الشريحة السعرية المتوسطة تتراوح أسعارها بين(2-6) آلاف جنيه.

وأوضح أندرو نبيل مدير العلاقات العامة بشركة "ريل مي" أن الشركة تستهدف استقطاب فئة الشباب لاصدارتها حيث تضع الشباب على رأس اولوياتها من خلال تصميم متميز وأسعار تنافسية مشيراً إلى أن الشركة تعمل عى إطلاق فئات مختلفة من الهواتف بأسعار متباينة لتلبية كافة احتياجات العملاء وتغطية كل قطاعات الجماهير .

وأشار أندرو أن شركته تتعاون مع جوميا لمساعدة هواتف "ريل مي" ودعمها على الانتشار في السوق المصري باعتبارها الموزع الحصري للعلامة التجارية لإصدرات "ريل مي" في مصر.

وقال أندرو أن شركة ريل مى ستعتمد علي 8 مراكز صيانة تابعة لشركة أوبو بمختلف المحافظات في تقديم خدمات ما بعد البيع لحين اطلاق مراكز خاصة للشركة،مشيراً إلي أن الشركة تتواجد بـ6 أسواق أخرى غير مصر حيث تم تدشينها مايو مايو الماضي بالهند ثم توسعت في اندونسيا فيتنام وماليزيا والفلببن وتايلاند

وأضاف نبيل أن هواتف الشركة أصبحت أكثر الاجهزة مبيعا في الهند حيث تم بيع 200 ألف جهاز محققا نحو 3 مليون روبية خلال الفترة الماضية لافتاً إلى أن الشركة نجحت خلال شهرين في الوصول للمركز الثاني للمبيعات على موقع أمازون في الهند.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً