اعلان

مران الزمالك.. محمود علاء راحة وفقرة خاصة لكاسونجو وأحداد وتدريب علاجي للنقاز

عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليًا بملعب النادي.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يستأنف مرانه لمواجهة بتروجت.. وضربة موجعة للفريقين قبل اللقاء

وطالب جروس لاعبيه بغلق الصفحة الإفريقية تمامًا، والتركيز في لقاء بتروجت بالدوري الممتاز، والمقرر له الجمعة المقبل، كما أكد السويسري للاعبين أنه لن يسمح بأي خسائر مره أخرى، وأن هدف الفريق هو الفوز وتحقيق نتائج طيبة في كل البطولات.

وتوقف مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المقام حاليًا بملعب النادي استعدادًا لمواجهة بتروجت في الدوري المصري الممتاز، وعقب انتهاء الاجتماع قام لاعبو الزمالك بأداء صلاة المغرب في جماعة وبعدها انطلق المران.

وحصل محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك علي راحة من التدريبات المقامة حاليًا بملعب النادي، وسمح جروس، لمدافع الأبيض بالحصول على راحة اليوم من التدريبات، علي أن ينتظم في المران غدًا الأربعاء.

ويؤدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم الكونغولي كابونجو كاسونجو، والمغربي حميد أحداد فقرة تأهيلية خاصة علي هامش المران، حيث قام أحداد، وكاسونجو، بأداء تدريبات خاصة بالركض حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد معاناتهما من بعض الإجهاد، وفضل الجهاز الفني للزمالك عدم مشاركتهما في التدريبات الجماعية.

وفي السياق نفسه، يؤدي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك، تدرييات علاجية وتأهيلية بجمانيزيوم النادي، وذلك بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء القطن التشادي الأخير.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بتروجت، في المواجهة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في الدوري الممتاز، بملعب بتروسبورت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا