اعلان

4 أسباب ترجح فوز الزمالك على بتروجت (فيديو)

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بتروجت، في تمام الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في العبور إلى دور الـ32 المكرر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، رغم الخسارة الفادحة التي تلقاها على يد نظيره القطن التشادي، بهدفين دون رد، في مباراة الإياب، إلا أن الأبيض استحق الصعود بجدارة بسبب فوزه في لقاء الذهاب بسباعية نظيفة.

ووصلت بعثة الزمالك، في الثالثة فجر اليوم الاثنين، مطار القاهرة الدولي، بعد مواجهة القطن التشادي في إياب دور الـ32 بكأس الكونفدرالية، والصعود إلى دور الـ٣٢ مكرر، بعد الفوز بنتيجه ٧-٢ بمجموع المباراتين.

بدأ الزمالك، تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بعد العودة من تشاد، وشهد المران حصول محمود علاء على راحة، ومشاركة محمود عبد العزيز، وأيمن حفني، بالإضافة إلى تركيز السويسري كريستيان جروس على الجانب البدني للاعبين.

ونستعرض في السطور التالي 4 أسباب ترجح فوز الزمالك على بتروجت

- غلق ملف البطولة الإفريقية

طالب جروس لاعبيه بغلق الصفحة الإفريقية تمامًا، والتركيز في اللقاءات المقبلة، والأقرب هي مواجهة بتروجت بالدوري الممتاز، والمقرر له الجمعة المقبل، كما أكد السويسري للاعبين أنه لن يسمح بأي خسائر مرة أخرى، وأن هدف الفريق هو الفوز وتحقيق نتائج طيبة في كل البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم.

وانتهى فريق الزمالك من البطولة الإفريقية مؤقتًا إلى حين عمل القرعة والإسفار عن منافس الأبيض في بطولة الكونفدرالية لدور الـ32 المقرر، ومن المتوقع أن يواجه واحد من مودعين دوري أبطال إفريقيا.

- مواصلة الانتصارات

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 14 مباراة داخل الدوري المصري الممتاز، فاز في 11 لقاء، وتعادل في مباراتين، وخسر لقاء وحيد أمام النجوم، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري بعد صلاح أمين في الدقيقة 27، من عمر المباراة.

ويستعد الزمالك لخوض لقاء بتروجت بكل ما لديه من أجل الفوز في هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ويسعى الأبيض لمواصلة الانتصارات التي يحققها في الدوري العام هذا الموسم.

- تصدر الدوري

يحتل فريق الزمالك عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 35 نقطة، في 14 لقاء فقط، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 30 نقطة بعد خوضه 15 لقاء، ويأتي غريم الزمالك التقليدي الأهلي في المركز السابع بـ23 نقطة وكان قد لعب 11 لقاء حتى الآن، بينما يأتي بتروجت في المركز الـ17 برصيد 15 نقطة، بعد مشاركته في 17 مباراة.

ويرغب الزمالك في مواصلة تصدره جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، لأنه يسعى وبقوة للفوز ببطولة الدوري العام الغائب عن خزائن النادي لمدة ثلاثة سنوات.

يذكر أن آخر دوري جلبه الزمالك كان في موسم 2014_2015، برصيد 87 نقطة، وكان الأهلي في المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

- بترو سبورت

سيحمل ستاد بترو سبورت، على عاتقيه مباراة الزمالك وبتروجت، والمقرر إقامتها في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة المؤجلة، وكان قد لعب الأبيض 9 لقاءات على هذا الملعب خلال الموسم الجاري، فاز في ثمانية مباريات، بينما خسر لقاء وحيد أمام النجوم.

من المتوقع أن يقاتل لاعبو الزمالك خلال لقاءهم أمام بتروجت، لمواصلة الانتصارات على الاستاد الذي دائمًا ما يحمل أنباء سارة لأبناء ميت عقبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً