اعلان

سلوى فى دعوى خلع: جوزي الشيخ بيقولى خدى50 جنيه علشان نعمل الحرام

"جوزى من أول ما اتجوزنا، وهو بيلح عليّ يمارس العلاقة من حيث ما حرم الله، ولما رفضت عايز يدينى ٥٠ جنيه في كل مرة يعمل كدا، دا إنسان شاذ"، جاءت هذه الكلمات على لسان سلوى، وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ١٠ أشهر من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا.. جاسمين لقاضى الأسرة: "جوزي ريحة شرابه وحشة.. ولما قولتله ضربني"

قالت سلوى فى مستهل حديثها: "تزوجت منذ عشرة أشهر من محمد، لديه محل اتصالات ومشهور أمام أهل منطقته بالشيخ محمد صاحب الأخلاق العالية، لذلك وافق أهلى أن أتزوج منه بعد فترة خطوبة لم تطل أكثر من ٥ أشهر، وبعدها انتقلت إلى شقة الزوجية".

وأكملت الزوجة: "صار الشهر الأول من الزواج طبيعى، مثل أى زوجين، وكانت العلاقة طبيعية، ويعاملنى بمنتهى الحنان، حتى بعد انتهاء هذا الشهر، بدأ يطلب منى أن نغير من شكل العلاقة حتى نستمتع أكثر وصدمنى عندما طلب منى ممارسة العلاقة من حيث ما حرم الله".

وأستطردت سلوى: "رفضت طلبه نهائيًا وقولت له"، عمرى ما هعمل حاجة ربنا حرمها، "فاصبح يغضب منى وأحيانا يهجرنى فى الفراش، ولم ييأس حيث حاول معى بكل الطرق إلى أن وصل أن أقترح عليا أن أخذ ٥٠ جنيه مقابل أن يفعل ذلك، شعرت هنا وكأنى فتاة ليل، فلم أستطيع التحمل أكثر من ذلك".

وتابعت الزوجة: "طلبت منه أن يكف عن هذا الطلب، ولكن بلا فائدة حتى أصبح يختلق لى المشكلات، فتركت له المنزل وقررت الانفصال عنه، وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل