اعلان

متجر آبل يلغي تطبيق يبعد المثليين عن الشذوذ الجنسي استجابة لمنظمة حقوقية

حذفت شركة آبل أحد التطبيقات على متاجرها، وهو تطبيق مجانى عملت الشركة على تطويره قبل ثلاث سنوات، يدعو مستخدميه إلى التواصل بشكل أكبر مع يسوع، كوسيلة للتخلص من الشذوذ الجنسى، كما يقدم المشورة الفردية ومجموعات الدعم والمنتديات عبر الإنترنت. ما دفع منظمات حقوق المثليين إلى مناهضة الطرق التي تتدخل في حريتهم، واستخدام الدين لابعاد هؤلاء الأشخاص عن ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وأزالت آبل التطبيق، استجابة لمنظمة حقوق المثليين، إذ ادعت المنظمة أن هذا التطبيق يشجع مستخدميه على الابتعاد عن الشذوذ الجنسى عبر العلاج بالصلوات، على حد ادعائها، إذ أطلقت منظمة Truth Wins Out غير الربحية عريضة ضد هذا التطبيق، الذى أنشأته Living Hope Ministries وهى مجموعة دينية مقرها فى أرلنجتون بولاية تكساس.

وقال هوب ريكى شليت المدير التنفيذى لمجموعة Living Hope Ministrie: "نحن نساعد الناس على فهم من هم، ونحن نساعد فقط الأفراد الذين يبحثون عنا، وبعد إزالة أبل للتطبيق من متجرها شكر "واين بيسين" رئيس منظمة Truth Wins Out بالشركة والمدير التنفيذى تيم كوك فى بيان له، وقال بيسن: نشكر شركة أبل على تمثيلها لمسئولية الشركات واتخاذ إجراءات سريعة لإزالة تطبيق خطير يوصم ويهدد الأشخاص المثليين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً