اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. السيسي يفتتح مشروع بشائر الخير 2 في الإسكندرية

اخر اخبار مصر الآن نشرة يعرضها "أهل مصر" يوميًا برصد اخبار مصر العاجلة في مختلف القطاعات والهيئات، فضلاً عن القرارات الحكومية الهامة، بجانب تقديم اخر اخبار النادي الاهلي المصري حيث يتابعه العديد من عشاق الساحرة المستديرة، وكان اخر اخبار مصر الآن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع بشائر الخير 2 في محافظة الإسكندرية.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

افتتح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مشروع الإسكان بغيط العنب (بشاير الخير 2) بمحافظة الإسكندرية، ولمزيد من التفاصيل..

هدايا الرئيس في "الكريسماس".. سكن جديد لأهالي العشوائيات بالإسكندرية.. و80 مليون جنيه لمتحدي الإعاقة

اخر اخبار مصر الآن

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى محافظة الإسكندرية، لافتتاح مشروع الإسكان القومي "بشائر الخير2"، بمنطقة غيط العنب، ولمزيد من التفاصيل..

السيسي يصل إلى منطقة غيط العنب لافتتاح مشروع "بشائر الخير 2" في الإسكندرية

اخر اخبار الحوادث اليوم

وصل منذ قليل إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، اليوم الأربعاء، ولمزيد من التفاصيل..

"مبارك" يصل محكمة طرة للاستماع لشهادته في محاكمة مرسي بـ"اقتحام السجون"

اخر اخبار الفن اليوم

أصبح اسم الفنانة بشرى أكثر رواجا على محركات البحث العالمية، وذلك بعد أن طرحت فيديو كليب أغنية "كوبرا" الذي تسبب في جدل كبير بين جمهورها وجمهور الفنان محمد رمضان، ولمزيد من التفاصيل..

"غيرة وكيد نساء وحرب مفتعلة".. سيناريوهات حرب التريند بين بشرى ومحمد رمضان

اخر اخبار النادي الاهلي المصري 

انتظم صانع ألعاب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، وليد سليمان، في المران الجماعي للفريق، الذي يُقام حاليا على ملعب مختار التتش، ولمزيد من التفاصيل..

وليد سليمان ينتظم في مران الأهلي الجماعي اليوم

حالة الطقس اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء، طقس معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، ولمزيد من التفاصيل..

تحذيرات من سقوط أمطار.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم

ويمكنكم متابعة "أهل مصر" للحصول على نشرة اخر اخبار مصر الآن في تمام الساعة الواحدة ظهرًا. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً