اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. هدايا الرئيس في الكريسماس سكن جديد لأهالي العشوائيات

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بعرض اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم، وأهم الأنباء الواردة عن الوزارات، والهيئات، الحكومية، كما تشمل نشرة مصر الاقتصادية حركة الأسواق التى شهدت استقرار ملحوظ هذا الأيام ولكن تهتم ربات البيوت بمطالعة اسعار السلع والمنتجات قبل الذهاب إلى الأسواق للشراء حتى لايقعون في جشع التجار، وأهم ماجاء اليوم هدايا الرئيس في الكريسماس سكن جديد لأهالي العشوائيات.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

افتتح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مشروع الإسكان بغيط العنب (بشاير الخير 2) بمحافظة الإسكندرية، ولمزيد من التفاصيل..

هدايا الرئيس في "الكريسماس".. سكن جديد لأهالي العشوائيات بالإسكندرية.. و80 مليون جنيه لمتحدي الإعاقة

اخر اخبار وزارة الاستثمار

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اجتماعا برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وبحضور محسن عادل، ولمزيد من التفاصيل ..

"العامة للاستثمار" تناقش إجراءات إنشاء 19 منطقة حرة جديدة

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 26-12-2018 استقرارا في الأسواق خاصة مع زيادة المعروض وقلة الطلب على الرغم انه من المعروف اعتماد المستهلكين على الدواجن كمصدر أساسي للبروتين، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 26 ديسمبر.. البيض البلدي يسجل 36 جنيهًا

أسعار اللحوم اليوم

قال محمد وهبة، رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف، إن سوق اللحوم سجل اليوم الأربعاء 26-12-2018 ثباتا في الأسعار، ولمزيد من التفاصيل.. 

أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 26 ديسمبر.. الكندوز يسجل 150 جنيها

أسعار الخضروات والفاكهة

شهدت أسواق الخضروات اليوم الأربعاء 26 ديسمبر ثباتًا في الأسعار، مايعزى إليه نشاط السوق وزيادة مبيعاته التي تعود لكثافة الإقبال الكبير من جانب المستهلكين خاصة مع انتشار محاصيل الموسم الشتوي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 26 ديسمبر.. الفلفل يسجل 8 جنيهات

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بعض رصد حركة الأسواق اليوم للبيع والشراء حتى الساعة الثانية ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً