اعلان

قبل عرضه.. شاروخان القزم الشيطان الذي تحول إلى بطل من أجل الحب في Zero

كتب : دينا دهب

الحب يتحدى أي ظروف مهما كانت صعبة ولكن في حالة واحدة وهي إذا كان حبًا صادقًا، وهذا ما شاهدناه في العرض الخاص للفيلم الهندي Zero الذي جسد بطولته نجم بوليوود شاروخان، ويقدم "أهل مصر" تحليلًا للفيلم قبل عرضه بدور السينما المصرية يوم الجمعة 28 ديسمبر.

الجانب الإنساني

يظهر شاروخان بشخصية القزم "باوا" الذي يوبخه والده دائمًا كونه قصير القامة، وبسبب تصرفاته الطائشة، يظن باوا أنه بسبب قصر قامته لن يجد من تُحبه، ولكن مع ذلك يحاول أن يبحث عن الحب، وخلال رحلة بحثه يقابل "عافية" التي تجسد دورها أنوشكا شارما ويكتشف وقتها بأنها مصابة بشلل رباعي ورغم هذا فهي عالمة فضاء، وتشعر عافية خلال الأحداث بأنها تحب باوا وتجده مناسب لها كونها لديها مرض يجعل البعض ينفر منها، وهو قزم ولا ينظر له أحد.

وفي بداية لقاءهم ينفر باوا قليلًا من عافية ولكنه يفقوق لنفسه ويحاول مصالحتها، وهنا يبدأ في الإهتمام بها بشكل كبير، حتى إنه يجعلها ترقص معها رغم جلوسها على كرسي متحرك، ويعد هذا المشهد مؤثر.

الكوميديا

تتخلل أحداث فيلم Zero الكثير من المواقف الكوميدية، التي تخرج من تصرفات القزم باوا، مثل أنه يأخذ نقود والده ويرميها من شرفة غرفته.

الغناء والإستعراض

قدم شاروخان "باوا" أكثر من أغنية واستعراض أثناء Zero، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، فقد قدم الأغاني بحثه الكوميدي خاصًة وهو يظهر في صورة قزم، كما قدم أغاني رومانسية أيضًا.

الخيانة والغدر

تحول القزم باوا بعد أن وجد فتاة أحبته إلى شخص جبان من فكرة الزواج وذلك بعد أن أقام علاقة جنسية معها، خاصًة بعد أن قابل الممثلة الشهيرة "بابيتا كوماري" والتي جسدت دورها كاترينا كيف، التي تدمن الكحول، إذ أنه كان من أحد معجبيها بجنون، وكان يسير خلفها بدراجته النارية محاولًا اللحاق بسيارتها وكانت هي وقتها مخمورة، فأوقفت سيارتها ونادته لتسأله هل يحبها وهي تبكي بسبب أنها تحب شخص لا يحبها، ثم تقوم بتقبيله وهنا يشعر بالغرور كون ممثلة كبيرة قبلته.

يأتي موعد حفل زفاف باوا من عافية التي اقنعت أهلها بصعوبة بسبب أنه قزم، وبدأت تُحضر نفسها واجتمع الأهل والأصدقاء من أجل تكليل قصة حبهما بالزواج، لنجد القزم باوا يتحدث مع عافية بدون رحمة ويقول لها أنه سيهرب، وبالفعل تركها وهرب دون أن يلتفت لدموعها وخيبتها بسبب غدره لها، ليسير خلف الممثلة بابيتا التي قبلته.

ظهور سلمان خان

فوجئ الذين حضروا العرض الخاص لفيلم Zero بظهور خاص لنجم بوليوود سلمان خان، في أغنية قدمها هو وشاروخان "باوا"، وكانت بها استعراض بين النجمين وكأنهما يتباروى في حلبة مصارعة.

باوا يفوق ولكن هل فات الآوان؟

بعد أن تعرف باوا على الممثلة بابيتا وعاش معها واستخدمته هي كي تُضايق حبيبها، وظن هو أنها احبته، اكتشف بأنها لا تحبه وتراه قزم بل ووبخته قائلة له بأنها ليس معنى أنها تحدثت معه قليلًا بأنها تراه، وقائلة له بأنها ليس معنى أنها تحدثت معه قليلًا بأنها تراه.

يبدأ باوا يفوق على أنه خسر عافية الفتاة التي احبته وهو خدعها ويحاول أن يعود إليها ليجد أنها لديها ابنة منه، كما أنها مخطوبة، وتبراه الشخص الجبان الذي يهرب من المسؤوليات.

التحدي من أجل الحب

يحاول باوا بكل الطرق أن يكسب قلب عافية مجددًا، وذلك بدخوله وكالة NSAR للفضاء التي تعمل بها عافية عالمة، ويسعى لمقابلتها لترسل له بطاقة دعوة زفافها، فلا ييأس ويحاول مجددًا لمقابلتها وعندما قابلها داخل الوكالة، طبقت عليها تطبيق الطيران ضد الجاذبية الأرضية ولتطير هي أيضًا وتحدثه في الهواء وتلومه على ما فعله، مشيرة إليه أنها اصبحت لا تحبه، وتتركه يسقط ارضًا ويذهب متوقعه بأنه سيهرب مثل ما فعل من قبل. 

يخضع باوا للتدريبات كي يصبح رجل فضاء وفي نفس الوقت تتحضر عافية لحفل زفافها من خطيبها الجديد، وقبل هذه التجهيزات جلست مع باوا واخبرته بأن الصاروخ الذي سيخرج به خارج الأرض من الممكن أن يعرضه لخطر يصل للموت، ولكنها فوجئت بأنه لم يهرب ويُكمل مشواره كي يُثبت لها أنه يحبها ويتحدى الصعاب من أجلها، لتترك حفل زفافها بالاتفاق مع خطيبها وتذهب له في وكالة الفضاء كي تودعه قبل اطلاق الصاروخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً