اعلان

فى الذكرى العاشرة.. بنى عبيد يحتفل بالفوز الزمالك ومحرز الهدف:"أنا أهلاوى"

احتفل نادى بنى عبيد الرياضى، اليوم الثلاثاء، بالذكرى العاشرة لفوزه على نادى الزمالك، في المباراة الشهيرة التي اقتنصها من الفارس الأبيض في إطار مسابقة كأس مصر موسم 2008، بهدف مقابل لا شيء، بقدم اللاعب السيد المندوه، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ونظم رئيس نادى بنى عبيد هرماس رضوان، احتفالية كبرى فى الاستاد الخاص بالنادى، وقام بإرسال دعوة لنادى الزمالك، حضر الإحتفالية عدد من الشخصيات العامة واللاعبين، والجهاز الفنى صاحب الفوز التاريخى، بالرغم من ذلك لم يحضر السيد المندوه، محرز الهدف الشهير، وذلك لخلافات منذ عشر سنوات من إدارة النادى.

يقول المندوه لـ"أهل مصر": "تمكنت من إحراز الهدف والاحتفال حتى الآن لمدة 10 سنوات، ولم أحصل من النادى على شيء سوى 2000 جنيه، والاستغناء عنى دون أسباب".

وأضاف: "لم يقدرنى مسؤلي النادى حتى الآن، ولم يتم الاهتمام بي، وفوجئت بالإستغناء عنى دون وجود أسباب، بالرغم من أن سنى 31 فى ذلك الوقت، عرض عليا الكثير من الأندية فى الدورى الممتاز، ولم توافق الإدارة على بيعى، وفوجئت بأننى لم أكن من ضمن اللاعبين المتواجدين فى النادى، بعد ذلك الفوز التاريخى، وقرروا الاستغناء عنى دون وجود أى أسباب".

المندوه يبلغ الآن 41 عامًا، يعمل فى مديرية التربية والتعليم فى كفر الشيخ بنظام التعاقد، انتهت علاقته بالنادى منذ خروجه منه، مؤكدًا أنه تلقى دعوة من رئيس النادى من أجل الاحتفال بالذكرى العاشرة، ولكنه لم يحضر الاحتفالية، لشعوره بعدم التقدير من قبل المسؤلين.

وأكد المندوه، على أنه يشجع النادى الأهلى، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتخيل أن وقت الهدف أن يظل هذا الإنجاز التاريخي في وجدان جميع مشجعي الفريق حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً