اعلان

al abraj حظك اليوم الخميس 27- 12 - 2018 وتوافقات الأبراج أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

يحرص الكثير من المتابعين في مصر والوطن العربي على معرفة حظك اليوم وتوقعات الأبراج، ويقدم "أهل مصر" حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية al abraj اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018، حيث يهتم الكثير من المتابعين في مصر والعالم العربي بآخر تحديثات الأبراج ويرغبون في الاطلاع على حظك اليوم وتوافقات الأبراج على مختل الخميس 27- 12 - 2018، وتوقعات الأبراج على جميع المستويات، إضافة إلى صفات كل برج من الأبراج وما يميز صاحبه من مميزات مختلفة بأنواع كل برج، حيث تتقسم الأبراج إلى أربعة أنواع ترابية وهوائية ومائية، ولكل نوع من الأبراج طبيعته التي يتخصص بها، وفيما يلي ترصد "أهل مصر" حظك اليوم وتوافقات الأبراج على النحو التالي: حظك اليوم الخميس 27- 12 - 2018 برج الحوت الأبراج وتوقعات النجوم.

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج العذراء | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج العذراء الترابي ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج العذراء بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج العذراء ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العذراء يقدم هذه الفترة على عمل جاد وفرصة عظيمة، ما تحتاج منه لمجهود كبير، ليستطيع تحقيقها على أكمل وجه، كما تحتاج أيضا إلى البحث والتطور والاستعانة بذوى الخبرات فى هذا المجال.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العذراء يرى دائما العذراء أنه لا يوجد مجال للحب والعلاقات، ولكنه عندما يقع فى الحب، يستطيع تقديم المزيد، ويتوقع له الفلك بأنه سوف يجد شريك الحياة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العذراء يعانى من الإهمال فى صحتة وحياته، فهو بحاجة إلى التنظيم والتخطيط لجميع شئون حياته وليس للعمل فقط، حتى لا يتعرض للوقوع مشكلات صحية وتجنب الأمراض.

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج الأسد | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج الأسد الناري ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج الأسد بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج الأسد ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الأسد تنتهى هذه الفترة من عبء العمل المرهق، والانتهاء من مشروع تعمل عليه خلال الفترة السابقة، تشعر بالإنجاز والراحة، ويكون الوقت لديك كاف للاهتمام بشؤنك الأخرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الأسد فترة من التوترات بينك وبين شريك، نتيجة لغرورك وعصبيتك التى تؤذيه فى كثير من الأحيان وأنت لا تدرك ذلك، فكن حذرا تجاه هذه المواقف وداعما له 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الأسد تحتاج إلى بعض الوقت من الراحة، نتيجة لعملك المستمر والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى صحى ومفيد لك، حتى لا تعانى من المشكلات الصحية السابقة.

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج السرطان | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج السرطان المائي ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج السرطان بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج السرطان ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج السرطان تترك مساحة كبيرة لزملائك فى العمل لإبداء آرائهم فيما تقوم به من خطوات من أجل مستقبلك، ربما تحتاج لرأى صائب حول القرارات التى تتخذها حتى تتجنب الإخفاق فى المرحلة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج السرطان أنت شخصية رومانسية بشكل واضح، ولديك أكثر من طريقة للشريك عن حبك له، خاصة عند المساء، فاليوم أمامك فرصة كبيرة للتنزه ليلا فى مكان مختلف.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج السرطان حالتك الصحية على ما يرام، تعافيت تماما من نزلات البرد التى عانيت منها لأيام سابقة، واليوم تتبع نظاما غذائيا مختلفا يؤهلك لخوض بطولات رياضية فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج الجوزاء | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج الجوزاء الهوائى ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج الجوزاء بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج الجوزاء ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجوزاء التطورات التى يشهدها مجالك تحتاج منك الكثير من الطاقة والإبداع، فتعلم الكثير من التطورات عن عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، ما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجوزاء تعيش هذه الفتره فى أجواء من التوتر والقلق الذى قد يؤثر عليك، فأنت بحاجة إلى الهدوء ومناقشة شريك الحياة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجوزاء السهر لفترات طويلة ستضرك ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل أيضا سوف توثر بشكل سلبى على أدائك فى العمل فى اليوم التالى.

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج الثور | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج الثور الترابي ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج الثور بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج الثور ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الثور تخبر مديرك المباشر اليوم برغبتك فى الحصول على إجازة طويلة من أجل الراحة التى ألزمك بها طبيبك الخاص، والفترة المقبلة تشهد تغيرات عديدة فى مسار عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الثور علاقتك بالشريك تتحسن كثيرا عند المساء بعدما تتمكن من تصفية الخلافات السابقة التى شهدتها الأيام الماضية، ربما ينقصك بعض الهدوء العصبى من أجل عبور المرحلة الحالية بأمان.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الثور تعانى من الإرهاق اليوم ويخبرك طبيبك الخاص بضرورة الحصول على راحة تامة خلال الأيام المقبلة، تزداد رغبتك فى ممارسة رياضة جديدة وخوض تحديات مختلفة خلال المرحلة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج الحمل | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج الحمل الناري ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج الحمل بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج الحمل ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحمل حياتك المهنية تتجه نحو التطور والنمو بشكل واضح، حيث تحصل اليوم على مهام إضافية داخل الشركة ما يتيح الفرصة أمامك لإثبات ذاتك بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحمل تفكر جيدا اليوم فى خوض تجربة عاطفية جديدة وتعبر لأحدهم عن حبك لها وصديق مقرب ينصحك بالانتظار مدة أخرى من أجل الاختيار الصحيح.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحمل أنت بصحة جيدة اليوم ولا تشتكى من الإرهاق بعدما حصلت على راحة لمدة طويلة، عند المساء تمارس التمارين الرياضية بانتظام أصدقاء مقربين يشاركونك الأمر.

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج الحوت | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج الحمل الترابي ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج الحمل بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج الحمل ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت لا تحب الاستيقاظ مبكرا لكن هذا لا يقلل من اجتهادك في عملك، تحب مساعدة زملائك في العمل، وتقوم بحل مشاكلهم. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت رومانسي إلى أعلى درجة، تحب كل ما هو متعلق بالحب والرومانسية، وتظهر مشاعرك بدون خجل لمن تحب وتفضل الهدايا الثمينة. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت تُصاب بالارهاق والتعب سريعا بسبب ضعفك وسوء تغذيتك،قم بزيارة الطبيب قد يساعدك على تخطي الأزمات الصحية التي من الممكن أن تواجهها الفترة المُقبلة. 

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج الدلو | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج الدلو الهوائي ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج الدلو بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج الدلو ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الدلو تصاب بالملل سريعا، ولا تحب أن تتقيد بقوانين أو تلتزم بشيء ولكن إذا قمت بالعمل في مكان تحبه ستكون ملتزم وأكثر اجتهادا. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الدلو كُرهك للالتزام يجعلك تكره الارتباط بشيء أو بأحد، فلهذا لا تسمح للعاطفة أن تدخل لحياتك إلا بشروط وبالاسلوب الذي تُفضله. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الدلو تحاول الحفاظ على صحتك لا تحب الاصابة بمرض أو نزلات برد بسبب عدم التزامك بمواعيد تناول الدواء واستشارات الطبيب. 

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج الجدى | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج الجدى الترابي ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج الجدى بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج الجدى ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجدى تسعى اليوم لتغيير الروتين المادي الذي تعمل عليه منذ فترة وتحاول أن تجمع جزء كبير من المال حتى تؤمن به مستقبلك ويعد ذلك مُتاح أمامك لا تصرف كثيرا في مرتبك. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجدى تعيش حياة عاطفية رائعة اليوم وتتقرب أكثر للشريك، وتفكر بجدية في الزواج، حافظ على بقاء العلاقة العاطفية على المستوى ولا تعطي الفرصة لأحد أن يتدخل بينكما. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجدى حياتك الصحية بحالة جيدة وعليك أيضًا أن تستمر في رعاية صحتك ولا تهدرها ويمكنك التغلب على الأمراض التي تأتيك في أي لحظة، بتناول الوجبات الغذائية. 

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج القوس | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج القوس الناري ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج القوس بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج القوس ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس نجاحك ورغبتك في انشاء مشروعك الخاص قد يسبب لك بعض المشكلات في العمل الحالي، وقد تحدث بعض المشكلات بينك وبين أحد المسؤولين، ما يدفع أحد الأشخاص ينظر إليك ليأخذ مكانتك ويظهر أمام المديرين في العمل ليتولى منصب. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس الحياة العاطفية في توتر شديد لديك وترى نفسك في المنتصف ما يجعلك غير قادر على اتخاذ خطوة جديدة مع الحبيب والاعتراف له فيما بداخلك. ولكن لا تجعل ذلك يُقلقك كثيرا فهناك خطوة ستأتي وتبوح له إذا أردت أن تكون معه. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس لا تهمل صحتك وتتركها في آلام اليوم وعليك أن تحقق ما يجعلك في صحة جيدة، يمكنك الحفاظ على تناول الأغذية الصحية والمشروبات المغذية، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية. 

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج العقرب | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج العقرب المائي ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج العقرب بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج العقرب ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العقرب تحب النجاح في عملك لذلك تحاول التركيز فيه، ولا تجعل العوائق التي تواجهها تسبب في تأخيرك عما تريد، ولا تحب أن تشغل نفسك بأمور قد تبعدك عن مسار نجاحك. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العقرب لا تُحب أن تُظهر مشاعرك، لكن هذا لا يمنعك من الاهتمام بمن تُحب فتصرفاتك دائمًا ما تُظهر حبك لشريك حياتك. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العقرب تلتزم بممارسة الرياضة يوميًا وتحاول أن تُحسن من الأكلات التي تتناولها حتى لا تُصاب بمشاكل في الجهاز الهضمي. 

اقرأ أيضًا... al abraj حظك اليوم الأربعاء 26- 12 - 2018 وتوافقات الأبراج أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 | alabraj الأبراج | حظك اليوم برج الميزان | توقعات النجوم

حظك اليوم الخميس 27 - 12 - 2018 خدمة يومية يقدمها "أهل مصر" لكل محبي مطالعة alabraj الأبراج فهم يريدون متابعة مايرشدهم له الفلك وأهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم برج الميزان الهوائي ومايميزه، توقعات النجوم لمختلف الأصعدة وكافة مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية عن حظك اليوم برج الميزان بمزيد من التفاؤل بباقة من الآمنيات المتوقع حدوثها، والتحذيرات والنصائح الذى يرصدها علماء الفلك عن حظك اليوم برج الميزان ويمكنكم قراءة هذا الموضوع للإطلاع على حظك اليوم على النحو التالي. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الميزان تتراجع في أدائك العملي اليوم، وعليك أن تنظر إلى المشكلات البسيطة التي تحدث في العمل حتى تتعلم منها وتعود عليك بالنفع وقد يساعدك ذلك على تحسين مكانتك في العمل، وقد يمنحك ذلك الفرصة في الترقية. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي، قد تعيش يوما مليئًا بالسعادة وقد يبادلك الشريك نفس الشعور اليوم، كن حذر أن تتطرق إلى الحديث في المشكلات بينكما حتى تنعم بوقتِ هاديء. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الميزان تتعرض اليوم لوعكة صحية غالبًا ما تكون هذه الوعكة نتيجة تغير الطقس، فعليك استشارة الطبيب في علاج هذه الوعكة، وعليك تناول المشروبات الصحية والغذائية. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية لـ مازيمبي