اعلان

مشاهدة بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 129 يوتيوب الجزء الخامس

مشاهدة بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 129 يوتيوب، الجزء الخامس، ينتظر الكثير من متابعي المسلسلات التركية العمل الأشهر على الإطلاق خلال الفترة الأخيرة، قيامة أرطغرل الذي يبث في أكثر من 70 دولة حول العالم، ويترجم إلى عشرات اللغات، ويعتبر العمل الدرامي الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط خلال الأربع أجزاء التي عرضت في الـ4 سنوات الأخيرة، بينما حافظ على نفس نسبة المشاهدة خلال الجزء الخامس من قيامة أرطغرل، والذي إنطلق في شهر أكتوبر الماضي ويستمر حتى العام الجديد في 2019، لذلك تقدم "أهل مصر"، مشاهدة بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 129، يوتيوب الجزء الخامس.

مشاهدة بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 129 يوتيوب

يسرد المسلسل التركي قيامة أرطغرل، بداية الدولة العثمانية التي أنشأها عثمان ابن أرطغرل، والذي مهد لها الأخير، في ظل الصراعات الداخلية والخارجية، حيث أن المسلسل يناقش الخيانات التي تضرب الدولة السلجوقية من الداخل، بجانب تصدي أرطغرل إلى المغول والصليبيين في وقت واحد، وذلك بمساعدة محاربي قبيلة "الكاي".

مشاهدة بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 129 يوتيوب

اقرأ ايضاً..مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل بث مباشر.. هجوم المغول على "سوغوت" في الإعلان الثاني للحلقة 129 من قيامة أرطغرل (فيديو)

المسلسل بطولة أنجين ألتان دوزياتان، وإسراء بيلقيش، وهوليا دارجان، وسردار غوكهان، وكان تاشانار، وديم بالتيش، وعثمان سويكوت، ومن إنتاج تيكدين فيلم، وتأليف محمد بوزداغ، وإخراج متين قوناي.

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

مشاهدة بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 129 يوتيوب الجزء الخامس 

تابعونا فى "أهل مصر" لمشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل بحلقاته المثيرة ومفاجآت صادمة فى الجزء الخامس ومعرفه تردد القنوات الناقلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً