اعلان

مشاهدة أحداث الحلقة 138 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. خطف أرتوك وإيلبيلغي وهجوم المغول أبرزها

مشاهدة أحداث الحلقة 138 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، خطف أرتوك وإلبلغي وهجوم المغول أبرزهم، تبدأ الحلقة 138 النارية من المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل ما بعد إعدام لايس التابع للمتمردين، الذين يحاولون في الحلقة 138 من قيامة أرطغرل، أن ينتقموا له، ولكن تصدي أرطغرل سيفشل الكثير من مخططاتهم، فيما يهاجم المغول "سوغوت"، في منتصف الحلقة، بينما يتصدى لهم أرطغرل وبامسي ومحاربي "الكاي".

مشاهدة أحداث الحلقة 138 قيامة أرطغرل الجزء الخامس خطف ارتوك وإلبلغي وهجوم المغول أبرزهم

وتشهد الحلقة أيضاً تنصيب قائد جديد للقلعة البزنطينية والذي يقدم على خطف إيلبيلغي كما يتعرض أرتوك الى الخطف من الجماعه التابعه للمغول ليستجوبوه عن مكان الصندوق الذي استعاده منهم أرطغرل.

اقرأ ايضاً.. تردد قناة trt 1 الناقلة للحلقة 138 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس

المسلسل بطولة أنجين ألتان دوزياتان، وإسراء بيلقيش، وهوليا دارجان، وسردار غوكهان، وكان تاشانار، وديم بالتيش، وعثمان سويكوت، ومن إنتاج تيكدين فيلم، وتأليف محمد بوزداغ، وإخراج متين قوناي.

مشاهدة أحداث الحلقة 138 قيامة أرطغرل الجزء الخامس خطف ارتوك وإلبلغي وهجوم المغول أبرزهم 

 يمكنكم مشاهدة أحداث الحلقة 138  قيامة أرطغرل الجزء الخامس والتعرف على أخر تطورات الأحداث وتصدي ارطغرل  لهجمات المغول لحماية مملكته.

تناولت الحلقة 138 من مسلسل قيامة أرطغرل العديد من المفاجآت والأحداث الشيقة والتي بدأت بوصول قبيلة أومور إلي سوغوت وكذلك لقاء بيبولات بأرطغرل وهجوم المغول ووصول دراغوس إلي القلعة ولقاءه بالمغول .

تحديث :" إنطلق مسلسل قيامة أرطغرل في هام 2014 وعرض منه أربع أجزاء وصولاً للجزء المعروض حالياً فيما يشهد أرطغرل 138 قتل صوبتاي ومساعد الخائن بيبولات على يد محاربي قبيلة الكاي التي يرؤسها أرطغرل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة