اعلان

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 129 يوتيوب مترجمة الجزء الخامس قبل عرضها في الموقع الرسمي.. تعرف على أحداث الحلقة من هنا

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 129 يوتيوب مترجمة الجزء الخامس قبل عرضها في الموقع الرسمي تنشر "أهل مصر"، الحلقة 129 من المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل الذي يبث في أكثر من دولة ويترجم الى العديد من اللغات، وتشهد الحلقة النارية العديد من الاحداث الشيقة بداية من خطف ايلبيلغي وأرتوك، وصولاً الى هجوم المغول على "سوغوت"، وتصدي أرطغرل لهم. حيث ينشر أهل مصر أحداث مسلسل أرطغرل الحلقة 129 مترجمة للعربية، وهو المسلسل الذي يتابعه كل جماهير في الوطن العربي والخليج، حيث نجح مسلسل قيامة ارطغرل في جذب انتباه جميع عشاق ومحبي المسلسلات التركية في، ويتهتم الجميع بـ مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 129 كما أن المسلسل أصبح من أكثر المسلسلات شهرة، وخاصة منذ بداية الجزء الخامس، والذي تم عرض أولي حلقاته خلال شهر نوفمبر الماضي.

تردد قناة "trt 1" الناقلة للحلقة 129 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس

1105 V 3000 TRT 1 HD Turkey Türksat 42°E

Qatar TV 10719 V 27500 نايل سات

1160 V 27500 سهيل سات

4 Shbab TV Egypt11315 V 27500 نايل سات

اليرموك 11678 أفقي 27500 نايل سات

شاهد قيامة أرطغرل الحلقة 129 يوتيوب مترجمة الجزء الخامس قبل عرضها في الموقع الرسمي

اقرأ ايضاً..تردد قناة trt 1 الناقلة للحلقة 129 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس

المسلسل بطولة أنجين ألتان دوزياتان، وإسراء بيلقيش، وهوليا دارجان، وسردار غوكهان، وكان تاشانار، وديم بالتيش، وعثمان سويكوت، ومن إنتاج تيكدين فيلم، وتأليف محمد بوزداغ، وإخراج متين قوناي.

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 129 يوتيوب مترجمة الجزء الخامس قبل عرضها في الموقع الرسمي.. تعرف على أحداث الحلقة من هنا

ويعرض أهل مصر بث مباشر لهذا المسلسل التركي الشهير، حيث يهتم قراء أهل مصر بـ مشاهدة مسلسل أرطغرل الحلقة 129 مترجمة عبر موقع النور، حيث يعرض الموقع الحلقة مترجمة بعد ساعات من عرضها على قناة تي آر تي التركية، ويتم رفعها بشكل مباشر عبر الموقع، حيث تشهد حلقات المسلسل متابعة كبيرة فور نزولها.وسسنسهل على قرائنا مشاهدة الحلقة 129 من مسلسل أرطغرل حيث نقوم بوضع رابط مشاهدة مسلسل أرطغرل 129 مباشرة عبر قناة تي آر تي التركية، كما سنضع رابط مشاهدة الحلقة مترجمة عبر موقع النور فور نزولها، فتابعونا.ومن المنتظر أن تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT التركية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وييدأ المشاهدون في انتظار الحلقة الجديدة من المسلسل التركي قيامة أرطغرل الجزء الخامس، والذي سيتم عرض الحلقة الجديدة منه مساء اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً