اعلان

إيران: خروج أمريكا من سوريا هزيمة لـ"ترامب"أمام العالم

كتب :

قال العميد قاسم تقي زادة نائب وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية، إن خروج أمريكا من سوريا تعد هزيمة كبرى للرئيس ترامب فى المنطقة وأمام العالم أجمع.

وأضاف نائب وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية، خلال استقبال الجنرال إيغور أوسيبوف نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، لبحث العمليات العسكرية بين البلدين والتطورات الإقليمية والدولية؛ بحسب وكالة الأنباء الإيرانية "فارس".

وهنأ نائب وزير الدفاع الإيراني، القوات المسلحة والحكومة والشعب الروسي، بمناسبة ميلاد السيد المسيح، ووصف التعاون الاستراتيجي بين طهران وموسكو نموذجا ناجحا لإدارة وحل وتسوية الأزمات الإقليمية والدولية، معتبرا خروج القوات العسكرية الأمريكية من سوريا هزيمة أخرى لسياسات ترامب الحمقاء بالمنطقة والعالم.

وأشار العميد تقي زادة إلى توقيع اتفاقية بين وزيري الدفاع، الإيراني والروسي، في يناير 2015، معلنا استعداد إيران لتطوير وتعميق التعاون الدفاعي والعسكري بين البلدين في جميع المجالات.

وأضاف الجنرال أوسيبوف، أنه وفي ظل التعاون العسكري الكبير والتعاطي الوثيق بين البلدين، فإن الإمكانية متوفرة لتوفير الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا