اعلان

يشك في ممارستها الرذيلة مع ابنها.. نعمة تطلب الطلاق بعد 19 عامًا من الزواج

أقامت نعمة صاحبة ٣٨ عامًا، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها، بعد ١٩ عامًا من الزواج، مبررة ذلك بقولها "جوزى بيقولى أنتى بتهتمى بلبسك وجسمك عشان تغرى ابنك وأكيد بتمارسي العلاقة معاه".

باقتراب "أهل مصر" منها:

قالت نعمة، "تزوجت منذ ١٩ عامًا من أكرم، يعمل تاجر خضروات وكان يكبرنى بـ١٠ أعوام، ووافق أهلى على أن أتزوج منه نظرًا لحالته المادية، وطبعه كريم وبالفعل تم الزواج بعد خطوبة دامت ٥ أشهر، شعرت خلالهما بالمودة والرحمة، فكان يحبنى إلى درجة الجنون".

اقرأ أيضا.. فاطمة في دعوى طلاق: "جوزي بيقولى لو رقصتي ليا هتروحى النار"

وتابعت الزوجة: "بعد الزواج بعام، رزقنى الله منه بولد وبنت، وكان زوجى لا يحرمنى من أى شئ، حتى وصلت إلى التباهى به أمام أصدقائي وأهلى، فلم أتذكر أنه يومًا قام بضربي أو طردى، وعشت معه فى أمان حتى كبر الأطفال، ووصل الولد ١٨ عامًا والبنت ١٤".

وأستطردت حديثها: "مر العمر بزوجى، وأصابه ضعف جنسي، وأنا لم يظهر على ملامحي أي تغيير، كما أبدو أقل من سني الحقيقي بكثير، نظرًا لاهتمامى الشديد ببشرتى وجسدى، ورغم ذلك، يعلم الله أنى أراعيه فى حضوره وغيابه، وتقبلت فكرة مرضه بصدر رحب، وأعتدت على عدم التفكير فى هذه الأمور، ولم أهتم بشيء سوى مستقبل أولادى، حتى فى يوم عاد زوجى من العمل، ووجدنى أنا وابنى نتحدث، وكنت أرتدى بيجامة برمودة".

وأشارت الزوجة، عند دخوله الشقة، نظر إليّ وطلب منى أن ألحق به إلى غرفة النوم، لأجده يقول: "انتى بتعرى رجليكى وجسمك عشان تغرى ابنك، دا لو مكنتيش مارستى معه الرذيلة"، فلم أتحمل شكه هذا، واتهمته بالجنون وطلبت منه الطلاق ورفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق منه، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي