اعلان

الزمالك يسعى لضم مهاجم وقائد منتخب غانا (خاص)

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل المنافسة وبقوة على البطولات التي يشارك فيها وخصوصًا البطولات الإفريقية.

وقال مصدر لـ" أهل مصر" إن الزمالك يرغب في ضم أسامواه جيان، مهاجم فريق قيصري سبور، خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، وأكد المصدر الذي رفض أن يبوح بأسمه أن الأبيض سيستغني عن أحد اللاعبين الأجانب لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. حسين الشحات بسبب الإشاعات: كلام كتير وماحدش فاهم حاجة (صورة)

وأوضح المصدر أن الأقرب للرحيل عن صفوف الزمالك في يناير المقبل، هو الدولي الغاني بنيامين اشيامبونج، بسبب عدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية، وأصبح كارت محروق في الفريق الأبيض.

وبدأ أسامواه جيان، مسيرته الكروية مع نادي ليبرتي بروفيشنالز في عام 2003، وفي موسم 2003/2004، ثم انتقل إلى أودونيزي الإيطالي، وفي عام 2004 انتقل إلى مودينا الإيطالي، ولعب معهم حتى عام 2006، وفي عام 2006 عاد إلى أودونيزي، ولعب لفريق رين الفرنسي وسجل معهم 18 هدف في الموسم الأول، ثم انتقل رسميًا لسندرلاند مقابل 13 مليون جنيه إسترليني في عام 2010، ثم العين الإماراتي في سيتمبر 2011 مقابل 38 مليون درهم إماراتي مما يساوي 7.2 مليون يورو تقريبًا.

والجدير بالذكر أن تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، يرغب في ضم أسامواه جيان، لفريق بيراميدز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي