اعلان

بسبب تمثيله.. محمد صلاح مهدد بالإيقاف مباراتين

محمد صلاح

انتابت حالة من الجدل في عالم الساحرة المستديرة خلال الساعات الماضية، بسبب قرار إيقاف الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب تمثيله في لقاء أمس أمام نيوكاسل يونايتد لحصوله على ضربة جزاء.

وينافس محمد صلاح، بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، قد تحصل على ركلة جزاء مشكوك في صحتها، في الدقيقة 47 خلال مواجهة نيوكاسيل يونايتد، أمس الأربعاء على ملعب أنفيلد، وسددها بنجاح في شباك الضيوف، ليسجل الهدف الثاني للريدز في المباراة، وانتهى اللقاء لصالح زملاء صلاح بأربعة أهداف دون رد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة " ذا صن" الإنجليزية فإن: " محمد صلاح نجم ليفربول مهدد بالإيقاف لمباراتين، وهي العقوبة المقررة لمن يتم ثبوت خداعه لحكم المباراة".

وسيتوقف الأمر على تقرير قاضي مباراة ملعب أنفيلد، وسيكون لمحمد صلاح الحق في إنكار تهمة سوء السلوك، ولكن ستعقد لجنة جديدة قبل نهاية الأسبوع للنظر في الاستئناف الكتابي، كان قد هاجمت بعض جماهير البريميرليج صلاح عبر موقع التدوينات الصغيرة " تويتر" بسبب تعمده التمثيل من أجل الحصول على ركلة الجزاء التي عززت تفوق ليفربول في ذلك التوقيت بهدفين دون رد.

وإذ أصدرت العقوبة على محمد صلاح، سيغيب عن مباراة أرسنال، والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، وأيضًا فقدان الريدز صلاح في لقاء مانشستر سيتي والذي يعتبر الأهم في البريميرليج نظرًا لقوة الفريق ومنافسته على الدوري هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً