اعلان
اعلان

البقاء في القمة أصعب من الوصول إليها.. مانشستر سيتي يفشل في الحفاظ على الصدارة

مانشستر سيتي الإنجليزي

بدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم الحالي قويًا، حتى استطاع الوصول إلى قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، ولكن كما قيل الوصول إلى القمة سهل، لكن الحفاظ عليها أصعب، فلم ينجح المان سيتي في الحفاظ على صدارة جدول الدوري، بعد تعثره أكثر من مرة؛ ليعطي الفرصة لنادي ليفربول، للتربع على عرش البريميرليج.

وجد الريدز في تعثر المان سيتي أرض خصبة؛ يعود من خلالها إلى اعتلاء جدول المسابقة، كان آخرها مباراة أمس الأربعاء، أمام ليستر سيتي؛ حيث خسر مانشستر بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

في المقابل فاز ليفربول برباعية نظيفة، أمام نيوكاسل يونايتد، على ملعب الآنفيلد، ليعزز الريدز صدارة الدوري، ويصل للنقطة 51، ويوسع الفارق مع مانشستر سيتي؛ حيث تجمد رصيد الأخير عند النقطة 44، محتلاً المركز الثالث.

كانت بداية تراجع نتائج الفريق أمام تشيلسي؛ حيث سقط في الخسارة الأولى، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري، وانتهت المباراة لصالح البلوز بثنائية نظيفة.

جاءت الهزيمة الثانية على يد كريستال بالاس، في الجولة الـ18 من البريميرليج، على ملعب كينج باور وسط حشود جماهيريه؛ إذ انتهى اللقاء بخسارة المان السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل