اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. روشتة الداخلية لتأمين احتفالات "الكريسماس".. وخبراء إسلام سياسي: "كل أماكن تجمع المسيحيين مستهدفة"

اخر اخبار مصر الآن نشرة يعرضها "أهل مصر" يوميًا برصد اخبار مصر العاجلة في مختلف القطاعات والهيئات، فضلاً عن القرارات الحكومية الهامة، بجانب نشر اخر اخبار الرياضة اليوم، كان أهم ما جاء اليوم روشتة الداخلية لتأمين احتفالات "الكريسماس"، وخبراء إسلام سياسي يعلقون"كل أماكن تجمع المسيحيين مستهدفة".

اخر اخبار الاقتصاد المصري

كشف المهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة السادس من اكتوبر ان استثمارات قطاع لاسكان بالمدينة بلغت العام المالي الجاري 2018-2019 نحو 3 مليارات جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

3 مليارات جنيه لمشروعات الإسكان بـ6 أكتوبر

اخر اخبار مصر اليوم

مع اقتراب أعياد الميلاد واحتفالات رأس السنة الميلادية كل عام، تحدث عمليات إرهابية وتفجيرات لكنائس في مختلف المحافظات تفزع المصريين، ولمزيد من التفاصيل..

روشتة الداخلية لتأمين احتفالات "الكريسماس".. وخبراء إسلام سياسي: "كل أماكن تجمع المسيحيين مستهدفة"

اخر اخبار الفن اليوم

طرح المغني محمود العسيلي فيديو كليب أغنيته الجديدة "وجع الهوى"، يوم الأربعاء 26 ديسمبر، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير YouTube، ولمزيد من التفاصيل..

بعد "وجع الهوى".. قائمة بأغاني محمود العسيلي التي نكد بها على الجمهور (فيديو)

اخر اخبار الرياضة اليوم

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يعقد اجتماعًا تكميليًا في الرابعة من عصر اليوم، الخميس، بمقر الجزيرة لمناقشة عدة أمور خاصة بالنادي، ولمزيد من التفاصيل..

مجلس الأهلي يعقد جلسة اليوم لمناقشة عدة أمور خاصة بالنادي

وبذلك نختم نشرة اخر اخبار مصر الآن بعد عرض مختلف الأحداث حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية