اعلان
اعلان

الاتحاد الإنجليزي يبرئ محمد صلاح من تهمة التمثيل في مباراة نيوكاسل.. رسميا

محمد صلاح

برأ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، من التهمة المنسوبة إليه بخصوص تمثيله خلال لقاء فريقه أمام نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في الساعات الماضية " أن صلاح قد يتعرض للإيقاف مباراتين إذا ثبت عليه تهمة خداع الحكم بعدما حصل على ضربة جزاء خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل والتي انتهت لصالح ليفربول، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي".

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم صباح اليوم الخمس، عن تبرئة محمد صلاح من تهمة التحايل على الحكم بعد اجتماع اللجنة لاتخاذ قرارها النهائي بشأن عقوبة صلاح، في ذات الصدد كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن حكم اللقاء أكد في تقريره بأنه قد يكون أخطأ في احتساب ركلة الجزاء، لكن اللجنة أقرت بأن محمد صلاح لم يقصد خداع الحكم.

ويذكر أن ليفربول سيخوض مباراتين غاية في الأهمية الأسبوع المقبلة عندما يستضيف على ملعبه " آنفيلد" خصمه أرسنال، في قمة الجولة 20، يوم السبت المقبل، قبل أن يخرج الريدز لمواجهة مانشستر سيتي الخميس المقبل على ملعب الاتحاد.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بـ51 نقطة، وفارق ست نقاط عن توتنهام الوصيف وسبع نقاط عن مانشستر سيتي الذي تعثر أمس الأربعاء بالخسارة من ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً