اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. 3 مليارات جنيه لمشروعات الإسكان بـ6 أكتوبر

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بعرض اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم، وأهم الأنباء الواردة عن الوزارات، والهيئات، الحكومية، كما تشمل نشرة مصر الاقتصادية حركة الأسواق التى شهدت استقرار ملحوظ هذا الأيام ولكن تهتم ربات البيوت بمطالعة اسعار السلع والمنتجات قبل الذهاب إلى الأسواق للشراء حتى لايقعون في جشع التجار، وأهم ماجاء اليوم 3 مليارات جنيه لمشروعات الإسكان بـ 6 أكتوبر

اخر اخبار الاقتصاد المصري

كشف المهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة السادس من اكتوبر ان استثمارات قطاع لاسكان بالمدينة بلغت العام المالي الجاري 2018-2019 نحو 3 مليارات جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

3 مليارات جنيه لمشروعات الإسكان بـ6 أكتوبر

اخر اخبار وزارة المالية 

أصدر وزير المالية، الدكتور محمد معيط، اليوم الخميس، قرارا وزاريا رقم 749 لسنة 2018 بتعديل المادة 123 من اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك حيث تضمن القرار السماح بتخزين الدخان(التبغ) بالمخازن المتخصصة لمدة عامين، ولمزيد من التفاصيل..

وزير المالية يصدر قراراً بتعديل زيادة مدة تخزين "التبغ" إلى عامين بدلا من عام واحد

اخر اخبار البنوك

تبحث لجنة السياسة النقديـة بالبنك المركزي المصري، اليوم الخميس، أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، وسط توقعات بتثبيت الفائدة، وهو آخر اجتماع لبحث الفائدة في 2018، ولمزيد من التفاصيل..

البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة اليوم وسط توقع الخبراء بالاستقرار

اخر اخبار وزارة البترول

قال الدكتور مدحت يوسف الخبير البترولي، إن اتفاقية البنك الدولي المستمرة، حررت أسعار الدعم والمحروقات ولا تتحمل الدعم بشكل مباشر على عكس ما أشيع من وثائق تفيد بأن مصر ملتزمة برفع أسعار الوقود للحصول على قرض المليار دولار المتفق عليه، ولمزيد من التفاصيل..

خبير بترولي يكذب البنك الدولي: ارتفاع أسعار الوقود أو انخفاضه يرجع إلى مستوى السوق العالمي

أسعار الدواجن اليوم

مع نهاية الأسبوع يتجه المصريون إلى طهي الاكلات الدسمة التي تعتمد على البروتين كمصدر أساسي خاصة في أيام الراحة وهو ما يشمل الدواجن، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم.. الكتكوت البلدي بـ4 جنيهات والبانيه بـ65

أسعار اللحوم اليوم

تواجه أسواق اللحوم حالة من النشاط الجزئي خاصة اللحوم البلدية مع نهاية الأسبوع وقدوم أيام العطلة الأسبوعية حيث تتجه اغلب الأسر المصرية لصنع الوجبات الدسمة في الوقت الذي تعمل فيه على تنويع الاستهلاك في ظل ارتفاع الأسعار بشكل عام،ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الخميس.. البتلو بـ160 جنييها والكندوز بـ150

أسعار الخضار اليوم

استقرت أسعار الخضار اليوم الخميس 27-12-2018، دون تحريك في أسعار المحاصيل، مع تباين حجم الطلب. وقالت شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية إن كثرة استهلاك الخضراوات والسلع الزراعية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضار اليوم الخميس 27-12-2018.. وتراجع طفيف في الفاكهة

ويأتى ختام نشرة مصر الاقتصادية في تمام الساعة الثانية ظهرًا بعرض كل ما يخص حركة الأسواق للبيع والشراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض