اعلان

خاص.. الزمالك يسعى لضم هداف الهلال السعودي

صورة أرشيفية

فجر مصدر مسئولو داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل حول دخول السنغالي بافيتيمبي جوميس مهاجم الهلال السعودي، دائرة اهتمامات القلعة البيضاء للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون إضافة قوية للهجوم الأبيض نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية هائلة.

ويتصدر جوميس هدافي الدوري السعودي خلال الوقت الراهن، برصيد 12 هدفًا سجلها خلال 14 مباراة فقط، مما يؤكد امتلاكه مهارات تهديفية عالية، ليصبح هدفًا لمسئولي الزمالك لكن تواجه الصفقة بعد العقبات أبرزها القيمة المالية الكبيرة خاصة بعد تعاقد الهلال مع اللاعب مطلع الموسم الجاري في صفقة تكلفت قرابة 11 مليون يورو بخلاف راتبه السنوي الكبير.

وقال مصدر لـ "أهل مصر":" سوف تتم الصفقة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وسيدفع الزمالك قيمة مالية كبيرة من أجل التعاقد مع اللاعب في يناير المقبل، ولكن يقف نادي الهلال عقبة أمام الأبيض بسبب تمسكه به بسبب ما يقدمه من مستويات مميزة وهائلة في الوقت الحالي".

ويسعى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، التعاقد مع لاعبين ذو خبرات عالية، من أجل المنافسة على البطولات التي ينافس عليها الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز