اعلان

محافظ الدقهلية: نسعى لمساعدة الشباب على إقامة المشروعات

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بزيارة مفاجئة اليوم الخميس، بقرية سلامون القماش التابعة لمركز المنصورة، تفقد خلالها عدد من مصانع التريكو والملابس، واستمع إلى شرح عن خطوط الإنتاج، وعدد العمالة في هذه المصانع، والميزة التنافسية التي تتمتع بها، وآليات التسويق لمنتجاتها.

وأكد شاروبيم، على دعمه لهذه المصانع، وطالب أصحابها بضرورة التطوير، وإحلال الماكينات الحديثة في خطوط الإنتاج، لترشيد تكلفة الإنتاج، وحتى يتمكن الصناع من خفض أسعارهم، مما يزيد الإقبال على هذه المنتجات، كما أكد على دعمه لها لإدخال التكنولوجيا لرفع انتاجيتها والعمل على وصول منتجاتها للخارج.

ولفت محافظ الدقهلية، إلى مساندته لهذه المصانع، في عملية التطوير، وتسهيل حصول أصحابها على قروض من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإجراءات سهلة وبسيطة.

كما أكد المحافظ، على انه سيخصص جناحًا لمنتجات قرية سلامون القماش في المعروض الدائم لمنتجات محافظة الدقهلية، الذي يتم حاليًا الإعداد لإقامته.

وقال شاروبيم، إننا نسعى لتشجيع الشباب على فكر ريادة الأعمال، وإقامة مشروعاتهم الخاصة، مهما كانت لأنها باجتهادهم، وبالتطوير المستمر لها تصبح مشروعات كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)