"جسمها مش بيحركه".. نجوى تطلب الخلع: "جوزي بيقولي بمارس معاكي العلاقة علشان ربنا بس"

شيماء الهواري

07:39 م

الخميس 27/ديسمبر/2018

جسمها مش بيحركه.. نجوى تطلب الخلع: جوزي بيقولي بمارس معاكي العلاقة علشان ربنا بس
حجم الخط A- A+

"جوزى خلانى كرهت جسمى، وفقدت ثقتى بنفسي، بيقولى انتى مفكيش حاجة تغرينى، أنا بغصب على نفسي، وأمارس العلاقة معاكى عشان ربنا ميحاسبنيش عليكى".. جاءت هذه الكلمات على لسان نجوى، وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد عام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

قالت نجوى، "تزوجت منذ عام زواج صالونات من عادل، يعمل سائق بعد خطوبة دامت ٩ أشهر، وكان فى فترة يعشقنى ويتمنى نظرة رضا، وبعد الزواج مرت الشهور باستقرار مثل أى زوجين، ولكن كنت ألاحظ عليه أنه يعلق أحيانا على جسدى لأنه نحيف، مما كان يشعرنى بالضيق".

وتابعت الزوجة: سرعان ما تغير نحوي، وأصبح يصف جسد نساء نعرفهم من أقاربنا، وعندما أطلب منه أن يكف عن حديثه يقول لى: "أنتى ليه جسمك عادى مش مغرى زى باقى الستات، أنا مش بحس جسمك بيحركنى أنا بعمل كدا معاكى عشان ربنا وبس".

وأكملت حديثها: "أصبح هذا كلامه دائمًا لى، وأصبح يحرجنى وجعلنى أفقد الثقة بنفسي، بالرغم أن كثيرًا يشهد بجمالى وجسدى المتناسق، ولكن كان يقول هذا الكلام من أجل تبريره لخيانته وعلاقاته النسائية الكثيرة، التى أكتشفتها مؤخرًا كان يصرف كل أمواله على فتيات الليل".

وأستطردت نجوى: "وصلت إلى مرحلة نفسية سيئة، وتركت له المنزل، وبعد تفكير عميق، قررت أن أذهب إلى محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة