اعلان

متى لا تريد المرأة أن تمارس العلاقة الحميمة مع زوجها؟

كتب : منوعات

تعددت الحالات التي لا تحب فيها المرأة ممارسة الجنس، وهي بعض الحالات التي تنتابها الحالة النفسية السيئة التي تغلب على أغلب النساء وبالأخص في الشرق الأوسط، ولكن هناك أفعال من الممكن أن يفعلها الزوج فتنفر الزوجة منه، وفيما يلي بعضًا من هذه الحالات

اقرأ أيضًا... مارس الجنس حتى انتهت حياته.. قصة شاب تحدى صديقه

1- توقع مسبق 

توقع تصرفات الزوج مشكلة تبدأ بعد فترات طويلة من الزواج، حيث تبدأ الزوجة بتوقعات جميع تصرفات الزوج التي قد يقدم عليها الزوج وعدم التجديد أثناء ممارسة العملية الجنسية. لذلك ينصح المختصين الرجال بالتجديد والإبداع في الحياة الجنسية لان العلاقة الزوجية يفترض أن تمتد لسنوات طويلة ويجب ألا يسمح بترسب الروتين لزوجته. 

2- طلب الممارسة 

أن يطلب الرجل بإلحاح وبشكل صريح، بمعنى ألا يلمح الرجل لطلبه الممارسة وهو ما يجرح الأنثى عمومًا، وقد تكون نظرة ذات معنى أو لمسة معينة كافية لجعل الزوجة تفهم المغزى دون أن يضطر الزوج إلى مضايقة الزوجة بطلب ممارسة الجنس بشكل مباشر . 

3- الروتين 

تعتبر النساء الجنس الروتيني في حد ذاته إهانة، وليس هناك امرأة تحب أن تعامل على أنها أداة جنسية للرجل، لذلك ينصح المختصين أن يقوم الرجال بمراعاة مشاعر النساء أثناء الممارسة الجنسية، كما قد تفقد الزوجة الرغبة في ممارسة الجنس مع الزوج إذا توقف الرجل عن البحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية، فالزوجات يشعرن بالضيق في حالة قيام الأزواج بممارسة الجنس بشكل موحد لفترات كبيرة، لذا يجب أن يغير الرجل من طريقته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً