اعلان
اعلان

شعبة تجار المحمول: تطوير القدرات البشرية أساس تنمية الأنشطة التجارية والصناعية

اختتمت شعبة تجار المحمول بغرفة القاهرة التجارية، مساء الخميس، دورتها التدريبية التي استمرت علي مدار الاسبوع الماضي في خدمة العملاء والتسويق الالكتروني، باكاديمية التجزئة بالغرفة، بتدريب حوالي 150 متدرب، وتأهيلهم بهدف تنمية وتطوير هذا القطاع.

وتضمنت الدورة ثلاث مراحل خلال الأسبوع الماضي، وتم تسليم شهادات البرنامج التأهيلي من الغرفة للمتدربين، في نهاية كل مرحلة.

وأشاد محمد طلعت رئيس الشعبة، بالمشاركة الفعالة في الدورة التدريبية، لافتًا إلى أن تنمية وتطوير هذا القطاع، والانشطة المختلفة، لن يتحقق إلا من خلال تنمية وتأهيل العامل البشري، الذي يعتبر أساس نجاح العملية الصناعية والتجارية، مشيرًا إلى تقدم وتنوع أساليب البيع، ليس على الصعيد العالمي، وهو ما يحتم علينا تدريب العاملين بقطاعنا، وتأهيلهم بما يحقق الطفرة التي نتمناها في الفترة القادمة، مما يؤدي إلى التوسع في النشاط، ومن ثم دعم اقتصاد بلدنا القومي.

وأشار "طلعت"، إلى أن هذه الدورة مجانية للمتدربين، حيث يتحمل تكلفتها بعض شركات المحمول، مشيدًا بدور هذه الشركات الداعمة ماديًا ومعنويًا لمثل هذه الدورات.

وكشف "طلعت"، أن نجاح هذه الدورة، يجعلنا نفكر في تنظيم دورات أخرى متنوعة في المرحلة القادمة، ضمن خطة الشعبة لتنمية وتطوير نشاط المحمول، مشيرًا إلى أن الدورات التأهيلية للعاملين في هذا القطاع، بمثابة قاطرة التنمية، لأنها تؤهل قدراتهم إلى أحدث النظم والبرامج العالمية، التي يتم استخدامها في هذا القطاع، خاصة في ظل التطور الكبير والواضح عالميًا في مجال التكنولوجيا على مستوى كافة الأصعدة التجارية والصناعية، لافتًا إلى أن الشعبة ستسعى دائمًا إلى كل ما هو جديد في هذا القطاع، لتحقيق التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة على مستوى قطاعاتها المختلفة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه حمد النبراوي عضو الشعبة، على أن مشاركة عدد كبير من العاملين في قطاع المحمول من المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية في هذه الدورة، يؤكد أهميتها في تأهيل العامل البشري، وإنعكاس ذلك على نشاطهم بالإيجاب في هذا القطاع.

ونوه سمير أبو الفتوح عضو الشعبةـ بأن نجاح هذه الدورة، سيجعل الشعبة تنظم مجموعة دورات متنوعة في المرحلة القادمة، بهدف تنمية قطاعها وتطويره، بما يتماشى مع خطة الدولة التنموية، على مستوى كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً