اعلان

تامر أمين عن تزين مطار القاهرة لاستقبال رأس السنة: "هنحط روج للمناطق الأثرية أمتى؟" (فيديو)

هنأ الإعلامى تامر أمين جموع المصريين فى برنامجه آخر النهار وذلك بمناسبة العام الميلادى الجديد مشيرا إلى أن أيام قليلة تفصلنا عن رأس السنة الميلادية والعالم أجمع يستعد لاستقبال العام الجديد، مشيراً إلى أنه كما ننتقد السلبيات والأخطاء لابد وأن نمدح الإيجابيات بموجب الموضوعية والشفافية، مؤكدا على ضرورة احتفال الدولة بالمناسبات وذلك ليس من أجل البهجة فقط ولكن لأجل السياحة فى الصدارة، وخصوصا فى تلك الأماكن السياحية التى يرتادها السياح، مضيفا: "أحيى مطار القاهرة الذى تزين استعداد لاستقبال عام جديد".

وتخيل تامر شكل السائح أثناء زيارته للقاهرة وبمجرد أن ينزل من الطائرة يقابله هذا الشكل اللطيف، من أشجار خضراء "وسانتا كلوز" المصنوع من الثلج والزهور وشركة مصر الطيران 2019 المزينة بالأنوار، لافتاً إلى أن الشكل لطيف ويدعو للبهجة وأن هناك من يهتم بعمله، حتى ولو كان مسئولاً عن مكان صغير.

وتسائل أمين، "متى تتزين باقى معالم القاهرة والمناطق الأثرية بهذا الشكل؟"، "ومتى تضع الماكياچ ويكون لها بريق فى المناسبات الهامة؟".

وحيا الإعلامى تامر أمين، وزير الطيران وأحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للطيران على مجهودهم ولمستهم البسيطة والتى لم تتكلف الكثير ولكن قد ساهمت بشكل كبير فى النفسية العامة للمصريين والسائحين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً