اعلان

انطلاق النسخة الخامسة من ماراثون الشيخ زايد في الإسماعيلية.. صور

ماراثون الشيخ زايد
ماراثون الشيخ زايد

انطلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة فعاليات النسخة الخامسة لماراثون زايد الخيرى فى الإسماعيلية، وذلك احتفالا بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ويشارك في ماراثون الشيخ زايد اليوم نحو 15 ألف شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية. وافتتح ماراثون الشيخ زايد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، والسفير جمعة مبارك الجنيبى، سفير دولة الإمارات بالقاهرة، والفريق ركن محمد هلال الكعبى، رئيس اللجنة العليا لماراثون زايد الخيرى، واللواء ممدوح شعبان، المدير العام لجمعية الأورمان، حيث شاركوا الشباب في الساعات الأولى من انطلاق ماراثون الشيخ زايد.

مئوية الشيخ زايد

انطلق الماراثون احتفالا بـ مئوية الشيخ زايد من أمام كورنيش بحيرة الصيادين بالإسماعيلية خلف منطقة الواحة مرورًا بطريق أم كلثوم وصولا الي منطقة نمرة 6 وينتهى بالوصول إلى الصالة المغطاة التابعة لهيئة قناة السويس.

ويبلغ طول السباق 10 كيلو، ويحصل الفائزون على جوائز مالية وقدرها مليون ونصف جنيه، على أن يكون العائد المادي من الماراثون لصالح مؤسسة مصر الخير؛ لدعم مستشفى الجذام ومستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً