اعلان

مدير أمن الإسماعيلية يشارك الشباب في مارثون زايد الخيري.. صور

تفقد اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، محيط مارثون سباق زايد الخيري التأكد من الإجراءات الأمنية، وشارك مدير الأمن الشباب المشارك في المارثون الساعات الأولى من انطلاقه، كما حرص الشباب على أخذ صور تذكارية تجمعهم بمدير الأمن خلال مشاركته لهم في فعاليات المارثون.

وكان مدير الأمن قد قام أمس بتفقد خط سير مارثون زايد الخيري في جولة أمنية رافقه خلالها عدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

يذكر أن مارثون زايد الخيري قد انطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بمشاركه نحو 15 ألف شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية .

وقام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، والسفير جمعة مبارك الجنيبى، سفير دولة الإمارات بالقاهرة، والفريق ركن محمد هلال الكعبى، رئيس اللجنة العليا لماراثون زايد الخيرى، واللواء ممدوح شعبان، المدير العام لجمعية الأورمان بمشاركه الشباب في الساعات الاولي من إنطلاق المارثون .

وإنطلق الماراثون من أمام كورنيش بحيرة الصيادين بالإسماعيلية خلف منطقة الواحة مرورًا بطريق أم كلثوم وصولا الي منطقة نمرة 6 وينتهى بالوصول إلى الصالة المغطاة التابعة لهيئة قناة السويس.

ويبلغ طول السباق 10 كيلو ويحصل الفائزون على جوائز مالية وقدرها مليون ونصف جنيه، على أن يكون العائد المادي من الماراثون لصالح مؤسسة مصر الخير لدعم مستشفى الجذام ومستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم