اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. انطلاق النسخة الخامسة من ماراثون الشيخ زايد في الإسماعيلية بحضور وزير الشباب

اخر اخبار مصر الآن من أبرز النشرات التى يقدمها "أهل مصر" بعرض اخبار مصر العاجلة في مختلف الهيئات والقطاعات الحكومية تلبية لاحتياجات القراء المستمرة، برصد اخر اخبار مصر الآن مباشر وعاجل، وكان أهم ماجاء اليوم، انطلاق النسخة الخامسة من ماراثون الشيخ زايد في الإسماعيلية بحضور وزير الشباب، فيما أثار تركى آل الشيخ جدلاً واسعًا على السوشيال ميديا عند أعلن عن اختيار مصر لتكون أول بلد يعقد فيها اتفاقيات للترفيه.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

تعمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول إلى المجتمع الرقمي من خلال العمل كقطاع عرضي يساعد على تمكين كافة قطاعات الدولة في إتمام مشاريع التحول الرقمي، ولمزيد من التفاصيل..

"الاتصالات" في 2018.. مصر على طريق التحول الرقمي

اخر اخبار مصر اليوم

انطلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة فعاليات النسخة الخامسة لماراثون زايد الخيرى فى الإسماعيلية، وذلك احتفالا بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ولمزيد من التفاصيل..

انطلاق النسخة الخامسة من ماراثون الشيخ زايد في الإسماعيلية.. صور

قال تركي آل الشيخ، إن مصر ستكون أولى المحطات في جولاته بشأن متطلبات وظيفته الجديدة مسئوًلا عن هيئة الترفيه بالسعودية، ولمزيد من التفاصيل.. 

تركي آل الشيخ يختار مصر لتكون أول بلد يعقد فيها اتفاقيات للترفيه

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد عن حالة الطقس ودرجة الحرارة اليوم الجمعة، أن يسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، ولمزيد من التفاصيل..

درجات الحرارة اليوم الجمعة 28/12/2018 بمحافظات مصر.. القاهرة 10 17

اخر اخبار الفن اليوم

تعرض موقع تصوير مسلسل "بحر"، بطولة الفنان ماجد المصري، إلى هجوم عدد من البلطجية، أثناء تصوير أحد المشاهد في منطقة "شبرا منت"، ولمزيد من التفاصيل..

هجوم بالأسلحة البيضاء على ماجد المصري أثناء تصوير مسلسل "بحر" بشبرا منت

اخر اخبار الرياضة اليوم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تواجد النادي الاهلي في التصنيف الأول، ويشاركه كل من الوداد البيضاوي والترجي التونسيومازيمبي الكونغولي، ولمزيد من التفاصيل..

الأهلي في التصنيف الأول بقرعة دور أبطال إفريقيا والإسماعيلي في الرابع

ويأتى ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بمعظم الأخبار المطروحة على الساحة الإعلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً