اعلان

3 صعوبات تواجه الزمالك قبل لقاء بتروجيت اليوم

يلتقي نادي الزمالك اليوم الجمعة بنظيره نادي بتروجيت، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بينما يشغل بتروجيت المركز قبل الأخير بالجدول، برصيد 15 نقطة، ويسعى الفارس الأبيض إلى تعزيز الصدارة، وحصد الثلاث نقاط، في حين يرغب بتروجيت في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

يواجه أبناء ميت عقبة في لقاء اليوم ثلاث صعوبات، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- الدفاع

يعاني النادي الأبيض من أزمة كبيرة في خط الدفاع، وذلك بسبب الإصابات التي لحقت بمدافعين الفريق في الفترة الأخيرة، بالإضافة لأسباب فنية؛ حيث يغيب كل من محمود حمدي الونش، وإبراهيم حسن، وحمدي النقاز للإصابة، ومحمود علاء للإيقاف.

مما يجبر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، على الدفع بالثنائي محمد عبد السلام ومحمد عبد الغني، في قلب الدفاع، والإستعانة بخدمات حازم إمام في الجبهة اليمني بديلاً للنقاز.

2- تصحيح المسار

تعرض الزمالك للهزيمة بعد عدد من الانتصارات المتتالية، على يد فريق القطن التشادي، في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، الأمر الذي أربك حسابات المدير الفني، وبث الخوف في نفوس جماهير وعشاق الفارس الأبيض، خاصة بعد الأداء الرائع، والنتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، لذلك سيتطلب من اللاعبين الفوز في لقاء اليوم، من أجل مصالحة جمهوره وتصحيح المسار.

3- الجهاز الفني لبتروجيت

تواجه بتروجيت مع الزمالك، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري، تحت قيادة طارق يحيى، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي المواجهة الثانية يلتقي أبناء ميت عقبة ببتروجيت في ثوبه الجديد تحت قيادة مؤمن سليمان، مما يعني تغيير في طريقة اللعب، وستكون بمثابة عقبة أمام النادي الأبيض، من أجل خطف الثلاث نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)