اعلان

كوميديا هنيدي في الكريسماس.. ازاي تشتري secret santa لنفسك ؟

مع قُرب ليلة رأس السنة الجديدة، ودق ساعات العالم احتفالا بقدوم أول يوم بالسنة، تشغل هدايا سانتا أو secret santa بال الكثيرين، فقد تجد جرس باب شقتك يرن فجأة وتخرج لتجد هدية من شخص لا تعرفه، يتركها لك على باب المنزل.. لكن الفنان الكوميدي محمد هنيدي لا يتوقع الأمر بهذه الطريقة، ونشر صورة توضح توقعاته لزيارة سانتا للبيت، فهو يعتاد على مشاركة جمهوره للأحداث على تويتر وفيسبوك بشطريقة كوميدية.

آمال محمد هنيدي ليست كبيرة لذا فهو سيرتدي ملابس سانتا كلوز أو بابا نويل ليطرق بنفسه باب شقته ويترك هدية، ويدخل المنزل ليفتح الباب مجددا ويتظاهر بأنه فوجىء بالهدية.

ويفتتح الفنان محمد هنيدي مسرحية "3 أيام في الساحل"، يوم الخميس 10 يناير المقبل، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر في الساعة التاسعة مساء. ويشارك في بطولة المسرحية بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامية الطرابلسي ومها أبو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور، وهي من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

تعتبر المسرحية "3 أيام في الساحل" عودة محمد هنيدي لتقديم الأعمال المسرحية مجددا، بعد غياب 16 عاما منذ أن قدم مسرحية "طرائيعو" عام 2002.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي