اعلان

طقس بارد وسقوط أمطار مع تحذيرات من الشبورة.. بيان بتوقعات طقس الـ 72 ساعة المقبلة

صورة أرشيفية
كتب :

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها للطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة، في بيان عبر موقعها الرسمي، حيث أوضحت أنه من المتوقع أن تشهد البلاد طقسًا مائلًا للبرودة، بالإضافة إلى تحذيرات من الشبورة وسقوط أمطار على بعض المناطق، وتوقعت الهيئة، أن يسود اليوم الجمعة طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال سيناء والوجه البحري.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، فيما تنشط الرياح على البحرين المتوسط والأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وننشر فيما يلي بيانًا بدرجات الحرارة اليوم الجمعة:

الوجه البحري والقاهرة 18 11

جنوب سيناء والغردقة 20 14

السواحل الشمالية الغربية 18 12

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 18 12

شمال الصعيد 18 06

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 20 10

أما طقس السبت، توقعت الهيئة، أن يستمر مائلًا للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، فيما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد.

وذكر البيان، أنه من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية صباح يوم السبت، على شمال البلاد، فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية والرياح المعتدلة.

السواحل الشمالية الغربية 17 13

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 18 13

الوجه البحري والقاهرة 17 12

جنوب سيناء والغردقة 20 14

شمال الصعيد 17 07

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 20 10

وأوضحت "الأرصاد" أن طقس الأحد مائل للبرودة على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، محذرة من الشبورة المائية والسحب المنخفضة والتي يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية.

السواحل الشمالية الغربية 18 13

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 18 13

الوجه البحري والقاهرة 18 11

جنوب سيناء والغردقة 20 14

شمال الصعيد 18 07

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 19 10

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة