حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت 29- 12 - 2018 برج العقرب .. أسلوبك مخادع

منة موسى

12:34 م

السبت 29/ديسمبر/2018

حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت 29- 12 - 2018 برج العقرب .. أسلوبك مخادع
حجم الخط A- A+


حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت 29- 12 - 2018 برج العقرب أسلوبك مخادع، خدمة الأبراج يقدمها "أهل مصر" ضمن خدماته اليومية لمتابعى تنبؤات الفلك، فنعرض عليهم ما تلوح به الآفق عن حظك اليوم وتوقعات الابراج برج العقرب على مختلف مستويات الحياة المهنية والاجتماعية والعاطفية والصحية سواء كانت آمنيات وأمانى متوقع حدوثها أو نصائح وتحذيرات ينبهك لها علماء الفلك، ويمكنكم معرفة حظك اليوم وتوقعات الابراج برج العقرب بقراءة هذا الموضوع.

حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت 29 - 12 - 2018 برج العقرب أسلوبك مخادع
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني، أنت غير واضح اليوم، وبسبب اعتمادك على الحيل لخداع زملائك يتجنبونك كثيرا، فلا أحد يحب الخداع حتى أنت، وإذا زاولت على هذا الاسلوب ستجعل الجميع ينفرون منك. 



حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت 29 - 12 - 2018 برج العقرب أسلوبك مخادع
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
، تتلاعب بالألفاظ حتى تتهرب من الدخول في مواجهات مع شريك حياتك، وتحاول أن تقنعه دائمًا أنك تهتم به وبمشاعره لكن تلاعبك بمشاعره يجعلك لا تثق به. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي، مناعتك ضعيفة تجاه نزلات البرد، فدائمًا ما تُصاب بها، لكن تحاول أن تتخذ الإجراءات اللازمة لتجنبها، استمر في الإلتزام بممارسة الرياضة. 
ويشير حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب  إلى تقلبات حالتك المزاجية وقد تقع في مشكلة مع حبيبك تواجهك وتواجه مواليد برج العقرب الفترة القادمة.

موضوعات متعلقة