اعلان

توقعات الفلك عام 2019.. "أسود" على رؤساء أوروبا "مشرق" على مصر "مختلط" لملوك العرب

كتب : سها صلاح

لايعلم المستقبل إلا الله وعلم الغيب عنده سبحانه وتعالى فقط، ولكن علم الفلك علم كباقي العلوم الدنيوية، وقد بدأ منذ الدولة العباسية حيث وصل المنجم إلى درجة وزير، ليعيش حتى اليوم مستمداً قوته من المنجمين في العالم العربي، فما هي توقعات علم الفلك لعام 2019 بالنسبة لرؤساء العالم العربي والغربي وفقاً لتنجيم العرافة البلغارية "بابا فانجا".

الرؤساء العرب:

1-الرئيس المصري الرئيس عبد الفتاح السيسي:

يعتبر الرئيس عبد الفتاح السيسي أحد أهم الشخصيات التي يهتم علماء الفلك في مصر والوطن العربي بطرح توقعاتهم بشأنه، وتتوقع "بابا فانجا" أن يحقق عبد الفتاح السيسي نجاحات كبيرة في عام 2019، حيث يفتتح العديد من المشاريع الهامة التي تحقق الخير لمصر اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً، وهو من مواليد برج العقرب.

2-الرئيس السوري بشار الأسد

تتوقع "فانجا" أن تعود سوريا إلى الاستقرار مجدداً بعد سنوات من الحرب والدمار، ويرى البعض أن المؤشرات السياسية الحالية تشير إلى قرب انتهاء حكم الرئيس السوري بشار الأسد خلال عام 2019 فيما يشير البعض الآخر إلى ازدياد نفوذ وسلطة الرئيس السوري هذا العام.

وتشير التوقعات أيضاً إلى قيام الكثير من الدول بإلغاء اتفاقيتها مع الرئيس السوري مما يهدد بفشله، تشير التوقعات الفلكية إلى عودة سوريا لتمارس دورها مرة آخرى كدولة مركزية في المنطقة العربية كما ستحظى بدعم عدد كبير من الدول وعلى رأسهم مصر التي ستقود مفاوضات هامة بشأن سوريا على الصعيدين العسكري والسياسي، وهو من مواليد برج العذراء.

3-العاهل السعودي الملك سلمان

تتوقع العرافة "بابا فانجا" مرض الملك سلمان في عام 2019، مما سيجبره على التنازل عن الحكم لأحد أبناءه، كما ستقوم الثورات والمظاهرات في المملكة للاعتراض على قرارات الأخيرة للملك سلمان بشأن قيادة المرأة السيارة وحضور مباريات كرة القدم، كما سيحدث صراعات كبيرة بين الملك سلمان والحكومة كما تشير التوقعات إلى قيام بعض الثورات التي تطالب بإصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية.

ويشير ايضاً عالم الفلك سمير طنب اتخاذ الملك سلمان قراراً لخوض حرب عسكرية ضد قطر مما يؤثر على موارد المملكة الاقتصادية ويؤدي إلى استنزاف طاقتها البشرية، وهو من مواليد برج الجدي.

4- ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

وفقا لـ"بابا فانجا" سيعبر ولي العهد السعودي جميع الأزمات وسينتقل لمكان أعلى يمنحه قدره على الاقناع والتفاوض ويتوسع علاقته الدولية، وهو من مواليد برج العذراء.

5- المشير خليفة حفتر قائد الجيش الليبي

أمامه عاما مليئا بالمخاطر وقد يتعرض لمكائد كبيرة، وهو من مواليد برج الجدي.

رؤساء العالم

1-الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

يتوقع "البابا فانجا" للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فإنه من المتوقع أن يكون 2019 عامًا كارثيًا بالنسبة له، فأنه لن يتعرض فقط لمرض عضال يسبب له الغثيان وطنين الأذن، وصدمة الدماغ وفقدان السمع، ولكن أحد أفراد عائلته سيتعرض لحادث سيارة، وهو من مواليد برج الجوزاء.

2- الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

يجب أن يستعد لعملية اغتيال أخرى مثلما حدث في 2012، كما تنتظر روسيا "نيزك" سيتسبب في كارثة هناك، ولكنه سيحقق مكاسب جديدة في الشرق الاوسط، وهو من برج الميزان.

3-الرئيس التركي رجب طيب اردوغان

ستدفعه أطماعه فى ٢٠١٨ للتحرك فى أكثر من اتجاه مما يجعله يفقد بوصلته ويخسر كثيراً، وسيخسر في سوريا، وهو من مواليد برج الحوت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً