اعلان

اسعار الحديد اليوم السبت 29 ديسمبر| متوسط سعر الحديد اليوم في مصر | سعر طن الحديد اليوم

اسعار الحديد اليوم السبت 29-12-2018 يقدمها أهل مصر لكم وفق أخر تحديثات في السوق المحلي، وارتفعت اسعار الحديد بشكل ملحوظ في بداية العالم 2018 ونهاية عام 2017، إلا أن الاسعار اتجهت إلى الهبوط مؤخرًا، حتى هبط في جميع الشركات خلال شهر أكتوبر 100 جنيهًا، ليشهد ثبات واستقرار نسبي خلال الأيام الأخيرة في السوق المحلي في مصر.

وعلى مستوى التعاملات العالمية، تؤثر اسعار المواد الخام على السوق المحلي، وتعتبر اسعار البليت العالمية المحرك الأقوى لأسعار الحديد المحلية، وتشهد أسعار الحديد فى السوق المصرى تراجع بشكل كبير خلال يومي نهاية العام بقيم تتراوح بين 200 – 600 جنيه للطن، وكان السبب الرئيسى وراء هذا التراجع هو انخفاض الأسعار العالمية للبيليت وهو الخام المستخدم فى صناعة حديد، بسبب الحرب الاقتصادية الدائرة بين الولايات المتحدة والصين، ولم يتوقع الخبراء إلى أين تصل اسعاره خلال الفترة المُقبلة.

سعر طن الحديد اليوم في مصر 

تستقر اسعار الحديد بشكل ملحوظ، حيث لم تتغير الأسعار منذ فترة طويلة، وقد بلغ متوسط سعر الحديد اليوم في السوق المصري 12250 جنيه للطن، والأسعار الموضحة بالجداول أسعار تسليم أرض المصنع، حيث لا تشمل مصاريف الشحن والنقل أو نسبة الوكيل.

اسعار الحديد اليوم

وواصلت أسعار الحديد المحلية ثباتها في الأسواق، وسجل متوسط أسعار الحديد نحو 12.250 جنيهًا للطن. ومن خلال التقرير نُقدم لكم أخر تحديث لاسعار الحديد في السوق المحلي في مصر. 

اقرأ أيضًا: اسعار الحديد اليوم الجمعة في السوق المحلي| سعر الحديد اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018 | سعر الحديد اليوم في مصر

سعر الحديد اليوم في مصر 

نقدم خلال القائمة التالية سعر الحديد اليوم السبت 29 ديسمبر في مصر في السوق المحلي: 

عز 11600 جنيه

عز الدخيلة 11600 جنيه

بشاي 11600 جنيه

العشري 12250 جنيه

المصريين 12135 جنيه

الوطنية للصلب 12250 جنيه

الكومي 11300 جنيه

عطية 12250 جنيه

الجيوشي للصلب 11400 جنيه

اسعار الحديد اليوم

وفي الفترة الأخيرة شهدت اسعار الحديد المسلح استقرار نسبي في سوق مواد البناء، نتيجة الاستقرار الكبير في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك، ويبلغ متوسط سعر طن الحديد في الشركات المنتجة له في مصر 12350 جنيه، مع أختلاف السعر من شركة إلى أخرى. 

يشهد سعر طن الحديد ثباتًا نسبيًا في الشركات المصرية، بسبب حالة الركود التي يشهدها السوق المحلي في مصر، وكانت نتيجة لتوقف حركة البناء لارتفاع الاسعار في سوق مواد البناء على المواطنين، ونقدم تحديث يومي بأخر سعر وصل إليه الحديد في مصر. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة