اعلان

وفاة محمد السباعي .. نجوم الكرة ينعون المعلق الشهير | وفاة المعلق محمد السباعي اليوم

محمد السباعي

استيقظت جماهير الكرة المصرية، صباح اليوم السبت، على خبر أليم، بوفاة المعلق الرياضي الشهير، محمد السباعي، الذي انتقل إلى ربه إثر حادث مروع، وهو يقود سيارته، وحظيت وفاة محمد السباعي، بإهتمام نجوم الرياضة، الذين سارعوا بنعي الراحل، وتقديم التعازي إلى أسرته، وكان السباعي قد عمل في أكثر من محطة تليفزيونية، حيث بدأ التعليق على المباريات في القناة السادسة المصرية، وانتقل بعدها إلى العمل في قناة النيل للرياضة، كما علق على المباريات في قناة دبي الرياضية، وأخيرا عمل في قناة dmc، بجانب عمله في بعض المحطات الإذاعية.

-وفاة محمد السباعي اليوم

نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أحمد شوبير، نعى زميله، ونشر على "فيس بوك" :" أسوأ نهاية لعام 2018 فقدان الصديق والزميل العزيز محمد السباعي الذي رحل اليوم إثر حادث أليم رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعًا الصبر والسلوان".

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم | ماتش الأهلي النهاردة الساعة كام | ميعاد مباراه الاهلي اليوم | ميعاد ماتش الاهلي والداخلية اليوم

-وفاة المعلق محمد السباعي

فيما غرد أحمد حسام ميدو على ميدو على توتير:" " لا حول ولا قوة الا بالله..حزنت جدا لسماع خبر الأستاذ القدير محمد السباعي..الله يرحمه كان رجل محترم علاقته طيبه بالجميع وكان معلق مميز جدا..الله يرحمه ويغفر له".

-وفاة محمد السباعي

أما عصام الحضري، الحارس السابق للمنتخب الأول، فقد قال :" لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الأستاذ محمد السباعى الاعلامى المحترم فى ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً