اعلان

تحديثات جديدة على انستجرام تسبب ضيق مستخدميه .. تعرف عليها

يعمل القائمين على مواقع السوشيال ميديا والتواصل الإجتماعي على تحديث تطبيقات جديدة على المواقع التي يشارك بها ملايين الأشخاص حول العالم، ومنذ شهر يوليو الماضي بدأت الشركات العملاقة على ابتكار مزايا جديدة لمُستخدميها، فضلاً عن التحديثات التي قامت بها تويتر وفيسبوك، وانستجرام مؤخرًا.

وأثارت التعديلات الأخيرة التى أطلقها تطبيق انستجرام أمس غضب غالبية المستخدمين بسبب تغييرها لأبرز سمات التطبيق الرئيسية. وفقًا لماذ كرته صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، وأجرى "إنستجرام" اختباراً لعدد كبير من مستخدميه، حول طريقة تصفح الصور والفيديوهات عبر منصته من عامودية إلى أفقية.

لم يتأقلم مُستخدمي التطبيق الشهير مع هذه التحديثات، وقوبل اختبار "إنستجرام" المؤقت باستياء من جانب العديد من مستخدميه، ودشنوا هاشتاج"#instagramupdate"، واحتل الهاشتاج المركز الأول فى قائمة أكثر الموضوعات رواجا على "تويتر" فى أمريكا اليوم.. وبعد التعديل، وابلغوا عن أن طريقة عرض المنشورات على الموقع عادت إلى مسارها الطبيعى، ما دفع مدير المنتجات فى الشركة، آدم موسيرى، بيكشف عبر حسابه على "تويتر"، أن "الرؤية الأفقية" كان من المفترض أن يتم اختبارها على عدد محدود من المستخدمين.

تجدر الاشارة إلى أن تطبيق انستجرام أجرى تغيرات أخرى جديدة على "التايم لاين" الخاص بالمستخدمين بحيث يتحرك من اليسار إلى اليمين، وقد انتشرت الشائعات حول هذه الخطوة فى أكتوبر الماضي، على الرغم من أنه فى ذلك الوقت بدا أن الميزة ستقتصر على ميزة Explore فقط، إذ قال متحدث باسم انستجرام لموقع TechCrunch فى أكتوبر: "نحن دائمًا نختبر طرقًا لتحسين التجربة على انستجرام ونجعلك أقرب إلى الأشخاص والأشياء التى تحبها".

ومن غير الواضح كم عدد الأشخاص الذين وصلت إليهم الميزة الجديدة، لكن تقارير موقع إندبندنت" البريطانى تفيد بأن مستخدمين لانستجرام من جميع أنحاء العالم قد تلقوها، وبدأ العديد يتحدثون عبر الإنترنت عن التغيير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً