اعلان

4 تحديات تواجه صلاح ورفاقه في مبارة اليوم أمام أرسنال (فيديو)

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره فريق أرسنال، اليوم السبت، على ملعب الآنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل الريدز اللقاء منتشياً بعد هزيمة نيوكاسل برباعية نظيفة، ليحلق بعيداً، في صدارة الدوري، برصيد 51 نقطة، بينما يشغل الجانرز المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

يواجه محمد صلاح نجم ليفربول ورفاقه اليوم، أربع تحديات أمام أرسنال، يرصدها "أهل مصر في التقرير التالي:

1- الفوز في أول مباراة في الدور الثاني

حقق ليفربول نتائج رائعة خلال مشواره في الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الفريق على نيوكاسل برباعية دون رد ،ولم يتلق أي هزيمة حتي الآن، ويسعى الفريق بقيادة الألماني يروجن كلوب، المدير الفني، إلى الفوز في لقاء اليوم، لتحقيق أول انتصار في بداية الدور الثاني من البريميرليج، والذي تحدث عنه المدير الفني في المؤتمر الصحفي، بخصوص بناء قاعدة قوية للفريق، يستطع أن يعتمد عليها خلال المواجهات القادمة.

2- تسجيل صلاح في مرمي الكبار

تصدر نجم منتخب مصر وليفربول قائمة الأكثر تسجيلاً للأهداف، في الدوري الإنجليزي، وذلك منذ شهر فبراير 2018، ونجح الفرعون الصغير في إحراز 25 هدف مع الريدز، لكن جاءت تلك الأهداف في مرمى فريق محدودة المستوى، فلم نشاهد "مو" يهز شباك كبار أندية الدوري هذا الموسم، مثل توتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي.

يذكر أن محمد صلاح قد سبق وسجل في مرمى أرسنال، العام الماضي، في مباراة انتهت لصالح الريدز بأربعة أهداف نظيفة.

ويعتبر لقاء اليوم بمثابة فرصة لصلاح، لكسر عقدة التسجيل أمام كبار أندية الدوري الإنجليزي، وافتتاح السجل التهديفي في الدور الثاني.

3- صراع هدافي الدوري

داخل لقاء اليوم تقام مباراة أخرى شرسة بين نجمي الفريقين صلاح وأباميانج، حيث يحتل الأخير صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 13 هدف، في حين يليه صلاح برصيد 12 هف متساوياً مع هاري كين مهاجم توتنهام، ويسعى النجم المصري لخطف صدارة الهدافين من نجم أرسنال، وزيارة شباك الجانرز في موقعة السابعة والنصف مساءا.

4- الصراع المصري

يلتقي محمد صلاح في مباراة اليوم بمواطنه محمد النني، المحترف في صفوف نادي أرسنال، حيث ستكون مواجهة مصرية داخل معركة إنجليزية، يسعى خلالها كل منهما لتحقيق أفضل نتيجة لفريقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات