اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. "المالية" تنفي اقتراض 5 مليارات دولار لرد أصول شهادات قناة السويس .. وزير التنمية المحلية يستعرض خطة الوزارة للعام الجديد

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بعرض اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم، وأهم الأنباء الواردة عن الوزارات، والهيئات، الحكومية، كما تشمل نشرة مصر الاقتصادية حركة الأسواق التى شهدت استقرار ملحوظ هذا الأيام ولكن تهتم ربات البيوت بمطالعة اسعار السلع والمنتجات قبل الذهاب إلى الأسواق للشراء حتى لايقعون في جشع التجار، وأهم ما جاء اليوم، تصريحات وزير التنمية المحلية، بشأن تكلفة المرحلة الأولى من برنامج "تنمية الصعيد" والتي بلغت نحو 2.2 مليار جنيه.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

استعرض الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية في حوار خاص مع "أهل مصر"، الخُطى التي تسير عليها الوزارة في منظومة النظافة الجديدة، وقال أنه مع بداية عام 2018، بدأ عدد من المحافظات تطبيق منظومة النظافة الجديدة، وتطبيق نظام الجمع السكني بديلًا عن صناديق القمامة، وبدأت التكليفات الوزارية بسرعة إنجاز تطبيق منظومة النظافة الجديدة في 17 يوليو 2018 ووضع مدى زمني 3 شهور لوضع آليات العمل به لرفع تراكمات القمامة من الشوراع، ولمزيد من التفاصيل:

مساعد وزير التنمية المحلية: رخصنا ربع مليون "توك توك".. وأوقفنا استيراد قطع غياره.. تكلفة المرحلة الأولى من برنامج "تنمية الصعيد" 2.2 مليار جنيه.. وطموحنا "مالوش سقف"

اخر اخبار وزارة المالية

نفى محمد معيط نائب وزير المالية، ما تردد ونشر عبر مواقع إخبارية، عن اتجاه الحكومة المصرية ممثلة في وزارة المالية لاقتراض 5 مليارات دولار من الخارج، لرد أصل شهادات استثمار قناة السويس، ولمزيد من التفاصيل: 

"المالية" تنفي اقتراض 5 مليارات دولار لرد أصول شهادات قناة السويس

اخر اخبار وزارة الإسكان 

اختتمت ورشة عمل "صناعة الطرق الخضراء" بالمركز القومى لبحوث الاسكان والبناء التابع لوزارة الاسكان والتى أقيمت يومى الاربعاء والخميس 26 و27 ديسمبر الجارى تحت رعاية الدكتور خالد الذهبى رئيس مجلس ادارة المركز القومى لبحوث الاسكان والبناء وذلك بناءاً على توصيات المؤتمر الدولى الأول لصناعة الطرق الخضراء المستدامة في مصر والذى تم عقده فى الفترة من 3-5 مايو 2018. ولمزيد من التفاصيل: 

اختتام ورشة عمل صناعة الطرق الخضراء بمركز بحوث الاسكان والبناء

اسعار الدواجن اليوم

اسعار الدواجن اليوم يقدمها أهل مصر لمتابعيه لمعرفة أخر سعر وصل إليه كيلو الفراخ البلدي والبيضاء، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار الدواجن اليوم السبت 29 ديسمبر

اسعار اللحوم اليوم

اسعار اللحوم اليوم يقدمها أهل مصر لمتابعيه لمعرفة أخر سعر وصل إليه كيلو اللحم البتلو والكندوز، ونتابع معكم أخر تحديثات لاسعار اللحوم اليوم، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم السبت 29 ديسمبر

ويأتى ختام نشرة مصر الاقتصادية في تمام الساعة الثانية ظهرًا بأخر تحديث لحركة الأسواق للبيع والشراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي