اعلان

لم يردعه السجن عن عبور الحدود لمقابلة شاروخان وكاجول

يتمتع كلا من النجمان الهنديان شاروخان وكاجول بقاعدة جماهيرية ضخمة فلا يقتصر معجبيهم فقط علي الهند ولكن في الخارج أيضًا، ووصل حد هذا الإعجاب إلى درجة أن أحد المعجبين خاطر بعبور الحدود لمجرد مقابلة النجمين.

قام أحد سكان مينغورا من مقاطعة سوات ذات المناظر الخلابة في إقليم خيبر باختونخوا الباكستاني بعبور الحدود في عام 2017 لمقابلة نجوم بوليوود كاجول وشاروخان، والذي بحسب تقرير نشره موقع التطوير العالمي والتنمية الذاتية " WealthyGorilla"" أغنى المشاهير في العالم، وبعد قضاء 22 شهراً في السجن الهندي، تم إرجاع المواطن الباكستاني البالغ من العمر 22 عاماً ويدعى عبد الله إلى بلاده.

وألقت السلطات الهندية القبض على عبد الله مرة أخرى في العام الماضي في 25 مايو، عندما حضر لمشاهدة أحدى الحفلات التي تعقد كل مساء عند بوابات "واجاه " الحدودية، لانه تجاوز خط الصفر بعد الاحتفال وطلب من أفراد قوة أمن الحدود مقابلة النجمين.

وأكد المسؤولون أنه أُعيد إلى وطنه فيما بعد من خلال حدود "الطاري - واجاه" بسبب صدور شهادة سفر طارئة عن اللجنة الباكستانية العليا في نيودلهي، وفي حديثه لوسائل الإعلام المحلية في سوات، اعترف عبد الله أنه تجاوز الحدود من أجل مقابلة الممثلين، لأنه من المعجبين بهم.

وقال عبد الله:"اعتقلتني قوات أمن الحدود الهندية وتم نقلي إلى مركز للشرطة قبل إرسالي إلى السجن المركزي في أمريتسار"، وأضاف: "كتبت رسالة إلى الحكومة الهندية عبر سلطات السجن لترتيب لقاء مع شاروخان وكاجول لكن لم يتم الرد على طلبي".

وقال عبد الله إنه لم يتمكن من تحقيق رغبته في مقابلة نجوم بوليوود ، لكنه في وقت سابق قد تقدم بطلب للحصول على تأشيرة هندية لمقابلة النجميين الهنديين، ولكن الطلب رفض، وفي النهاية أكد أنه "لن يحاول مرة أخرى دخول الهند بطريقة غير قانونية."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً