إيمان تطلب الخلع: "جوزي بيجيب الأكل يصوره ويرجعه تاني"

شيماء الهوارى

03:32 م

السبت 29/ديسمبر/2018

إيمان تطلب الخلع: جوزي بيجيب الأكل يصوره ويرجعه تاني
صورة ارشيفية
حجم الخط A- A+

أقامت إيمان دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٨ أشهر من الزواج مبررة ذلك بقولها: "جوزى بخيل وبيحب يتباهى قدام الناس فكان يجيب الخضار واللحوم والعصاير يحطهم فى التلاجة يصورهم ويأخدهم معرفش بيروح بيهم فين وبيدنى ١٠جنيهات مصروف كل ٣ أيام لحد ما جالى أنيميا من قلة الأكل" .

وقالت إيمان فى مستهل حديثها: "والدتى متوفية وكنت أعيش مع والدى وأخواتى وتقدم لى شاب يكبرنى بـ٦ أعوام بعد أن رآنى فى عرس ابن خالتى ووافق أبي عليه وتم الزواج بعد شهرين فقط من الخطوبة لم اكتشف خلالهما بخله لأن الاتفاق فى أموار الزواج كانت بين والدى وأخيه الأكبر".

وتابعت الزوجة، "وعندما تزوجت منه لم أنتقل إلى حياة زوجية بل عشت فى جحيم، كان بخيلا لأقصى الحدود فكان يعطينى كل ثلاثة أيام عشرة جنيهات كنت أعيش على الفول والعيش فقط طوال اليوم وعندما كنت أطلب منه أموال لشراء طعام يقول لى " متبقيش مسرفه أحمدى ربنا" .

وأكملت حديثها " كان يحضر طعام ولحوم وكل خيرات الله ويضعها فى الثلاجة ويقوم بتصويرها وبعد ذلك يقوم بتعبئتها مرة اخرى ويأخذها لا أعلم إلى أين ويذهب لأهلى وأمام أصدقاءه ويقوم بعرض صور الأطمعه وهى داخل الثلاجة وأنه لا يحرمنى من شئ.

وأختتمت إيمان " وعندما أخبر أهلى ببخله لا يصدقونى وكنت أخبرهم ما يفعله معى وصممت أن أنفصل عنه وطلبت الطلاق من زوجى ورفض فلجات الي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة